مغنية الراب الأمريكية الشهيرة نيكي ميناج تفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتعلن حملها للمرة الاولى

أعلنت مغنية الراب الامريكية من أصل تريندادي  الشهيرة نيكي ميناج  عبر منشور لها  على أنستغرام  أنها حامل للمرة الأولى من زوجها الأمريكي كينيث بيتي.

ويأتي إعلان نيكي ميناج  بالحمل وسط ذهول وصدمة كبيرين في الأوساط الفنية والشعبية في جميع انحاء العالم نظراً لما تتمتع به المغنية الامريكية من شهرة واسعة نسبة لأنها تشترك في الكثير من الأعمال لفنية مع الكثير من الفنانين والمغنيين الكبار.

ونشرت ميناج صورة لها وهي جالسة على فراش باللون الأبيض بوضعية تبين أنها حامل نظراُ لانتفاخ بطنها بصورة واضحة مما يدل على أنها حامل.

وقالت نيكي ميناج  لإحدى المجلات الأمريكية الشهيرة أنها تشعر بالإستقرار  برفقة زوجها كينيث، قائلة إنها  تصف شعورها بالجيد بسبب وجودها مع الشخص الذي تشعر بأنه الصديق الحميم والمتفهم الأول لها ولمشاكلها، قاصدة بذلك زوجها كينيث.

وتبلغ نيكي ميناج، واسمها الحقيقي هو “ أونيكا  تانيا ميراج” من العمر 37 عاماً، وتزوجت للمرة الأولى من الأمريكي كينيث بيتي عندما كان عمرها 36 عاماً، وها هي  الآن حامل لأول مرة.

ونيكي ميناج  لمن لا يعرفها هي مغنية وممثلة أمريكية شهيرة جداً، عرفت بآداءها  لأغاني الراب والهيب هوب، كما تشتهر ميناج  بتعدد علاقاتها العاطفية، وهذا يعد السبب الأول لإثارة استغراب  جميع متابعيها للمرة الأولى عند إعلانها الزواج، والمرة الثانية عند إعلانها حملها للمرة الأولى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد