معلومات قد تعرفها للمرة الأولى عن الممثل البريطاني روان أتكينسون بطل سلسلة مستر بين الذي يكمل اليوم عامه الـ 67

أكمل الممثل البريطاني الشهير روان أتكينسون عامه الـ 67 اليوم الخميس، الرجل الذي كان سبباً في اضحاك الملايين ورسم الابتسامة على وجوه الجميع يكمل اليوم عامه السابع والستين لكن على الرغم من تقدمه العمر ونيل الزمان منه إلا أن روان أتكينسون الشهير بمستر بين سيظل أحد أفضل وأعظم من ظهروا في السينما على الاطلاق. 

شهد الممثل روان أتكينسون العديد من المواقف واللحظات الطريفة في حياته والتي كان يتحدث عنها باستمرار وعلى الرغم من كونه بطل شخصية مستر بين إلا أن حياته الشخصية بعيداً عن الكاميرات فيها الكثير من اللحظات والمواقف المميزة، ولأن نجمنا أكمل اليوم 67 عاماً دعوناً نعرفكم ببعض المواقف الطريفة التي عايشها روان أتكينسون. 

  • لم يكن روان أتكينسون يتحدث إطلاقاً في أدواره التي يؤديها حيث أن الأدوار التي يتم تكليفه بها تكون غالباً ساخرة ويضفي الصمت عليها تأثيراً يجعلك تريد أن تضحك بقوة لكن أتكينسون كان قد صرح أكثر من مرة لقنوات إعلامية بأنه قام ببعض المجازفات في حياته مثل أنه كان قد قام بقيادة طائرة صغيرة بدون أدني معرفة قبل ذلك بقيادة الطائرات أثناء تواجده بها مع عائلته ودخول الطيار في حالة اغماء، أنقذ مستر بين نفسه وعائلته في ثوانٍ معدودة. 
  • يعد روان أتكينسون أحد الأشخاص القلائل الموجودين في قائمة الـ 0.1% من الناس الأذكياء في العالم على الرغم من أن دوره في مسلس مستر بين يقول غير ذلك وهو حائز على شهادات علمية في الهندسة من كل من جامعتي نيوكاسل واكسفورد. 
  • تم رفض روان أتكينسون في كثير من كليات التمثيل بسبب شكله وتلعثمه في الكلام لكنه بابتكاره شخصية مستر بين اثبت أنه أقوى مما كان الجميع يتصورون.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد