وفاة مصطفي زماني بطل يوسف الصديق خبر كاذب | هذه هي الحقيقة الكاملة

تدأول مغردي تويتر خبر صباح اليوم عن وفاة مصطفي زماني بطل مسلسل يوسف الصديق الذي أثار الكثير من الجدل وقت عرضه على الشاشات في الدول العربية، وقد ظهر على تويتر إيران اليوم الكثير من التغريدات التي تتحدث عن وفاة هذا الممثل، وقد انتشرت مع هذه التغريدات الكثير من الصور التي تكشف عن تفاصيل هذا الخبر المنتشر.

وفاة مصطفى زماني خبر غير صحيح

يقول المغردون ناشري هذا الخبر أن مصطفي زماني قد توفي صباح اليوم الثلاثاء بعد تعرضه لحادث سير بأحد الطرق السريعة هناك، ويقولوا أنه تم نقله إلى المستشفى ولكن لم يستطيع الأطباء إسعافه وتوفي هناك، وقد انتشرت هذه التغريدات على مجال واسع بين الكثير من المغردين في إيران والعراق وباقي الدول العربية.

حقيقة وفاة مصطفي زماني

بعد أن وجدنا أن هناك الكثير من الحديث حول هذا الأمر ف صفحات التواصل الإجتماعي لذلك قررنا البحث حول حقيقة وفاة الممثل مصطفي زماني، وبعد البحث تبين لنا أنه لا يوجد أي خبر بخصوص بطل يوسف الصديق في أي جريدة إيرانية أو جريدة أخرى عالمية أو عربية وهذا يعني أن الخبر مجرد إشاعة على تويتر وغير صحيح إلى أن يتم تأكيد ذلك، وجميع الصور المنتشرة على تويتر غير صحيحة.

وقد كشف مغرد عن حقيقة صورة متداولة له على تويتر متوفي فيها، وقال أن هذه الصورة من فيلم له قد توفي فيه وليست حقيقة وأكد هذا المغرد أن كل ما هو منتشر الآن على تويتر بخصوص وفاته غير صحيح، وأن مصطفي زماني موجود الآن ويعيش حياته بشكل طبيعي، وقد طلب من المغردين نشر هذا الخبر لنشر الحقيقة.

وقد نشر منذ قليل الممثل مصطفي زماني رسالة عبر تويتر ينفي فيها خبر وفاته بشكل رسمي، ويقول المغردون أنه نشر صورة له حديثة في أخر المهرجانات التي حضرها لكي ينفي تماما كل الإشاعات المنشورة عنه عبر تويتر، وقد نشر النقي عدد كبير من مغردي تويتر للتأكيد على عدم صحة الخبر.
وقد عبر الكثير من جمهور هذا الممثل عن سعادتهم بعد نفي خبر وفاة مصطفي زماني، وقالوا أن الحقيقة هي أن هذا الخبر إشاعة قد نشرها البعض بعد نجاح مسلسله الأخير الذي تم عرضه في عدد كبير من القنوات، وقد أكدوا أن صورة الجنازة المتداولة بجانب صورته غير صحيح وليس لها علاقة بمصطفي زماني.

خبر وفاة مصطفي زماني غير صحيح
خبر وفاة مصطفي زماني غير صحيح

أثار  مصطفي زماني بطل يوسف الصديق الكثير من الجدل في الدول العربية بعد أن تم عرضه المسلسل الأشهر له منذ عدة سنوات، وذلك لان العلماء أفتوا بعدم جواز تجسيد الآنبياء، وهذا ما حدث عكسه في المسلسل حيث قد جسد هذا الممثل شخصية سيدنا يوسف عليه السلام وهو ما تسبب في الكثير من الجدل والغضب في الأوساط العربية والإسلامية.