متأثراً بفيلم الجوكر، ياباني يهاجم ركاب قطار في طوكيو ويتسبب في جرح 15 شخص

شهدت طوكيو عاصمة اليابان هجوماً عنيفاً دبره مجهول واستهدف فيه إحدى قطارات النقل العالم وسط العاصمة اليابانية بطريقة غريبة وغير مشهودة من قبل، واستهدف مجهول إحدى القطارات السريعة المخصصة لنقل الركاب بوسط العاصمة اليابانية وأضرم النار بداخله، هذا اضافة الى انه كان قد أصاب حوالي 15 شخصاً بجروح مستخدماً سلاحاً ابيض.

متأثراً بفيلم الجوكر، ياباني يهاجم ركاب قطار في طوكيو ويتسبب في جرح 15 شخص 2 1/11/2021 - 11:34 ص

قالت وسائل إعلام يابانية بأن مجهولاً قد توجه نحو إحدى القطارات السريعة وكان يرتدي زي الجوكر الذي ظهر به الممثل الأمريكي خواكين فينيكس في فيلم الجوكر عام 2020، وقام المتهم الذي كان يرتدي زياً غريباً على ما يبدو بمناسبة الهالوين بإصابة وجرح حوالي 15 شخصاً في القطار قبل أن يقوم بإضرام النيران داخله.

متأثراً بفيلم الجوكر، ياباني يهاجم ركاب قطار في طوكيو ويتسبب في جرح 15 شخص 1 1/11/2021 - 11:34 ص

وظهرت عدة فيديوهات في مواقع التواصل الاجتماعي يظهر بها أشخاص يقفزون من شبابيك القطار هرباً من الرجل الجوكر وسلاحه، ويذكر بأن الجرائم من هذه النوعية نادرة الحدوث في اليابان وقد ادانت السلطات الجريمة بشدة.

وأكدت وسائل إعلام بأن السلطات قد القت القبض على المتهم عقب توقف القطار في إحدى المحطات بعد نداء الاستغاثة الذي وجهه الراكبون، ولم تكشف الشرطة عن اسم المتهم في القضية او دوافعه أو أي تفاصيل إضافية، ولم ترد أي تحديثات حول عدد الإصابات حتى الآن والعدد الكلي للجرحى هو 15.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.