مادونا تتعاون مع كاتبة السيناريوهات ديابولو كودي لإنتاج فيلم جديد يوثق حياة مادونا ومسيرتها الفنية

قالت نجمة البوب الأمريكية مادونا أنها ستقوم بإنتاج فيلم يوثق ويتناول قصة حياتها وسيرتها الفنية، وأعلنت مادونا أنها ستتعاون في هذا العمل مع كاتبة السيناريوهات الأمريكية “ديابولو كودي” التي اشتهرت بكتابة سيناريوهات الأفلام وهي حائزة على جائزتي أوسكار عن فيلمي “جونو” و “يونغ أدلت”.

مادونا تتعاون مع كاتبة السيناريوهات ديابولو كودي لإنتاج فيلم جديد يوثق حياة مادونا ومسيرتها الفنية 3 16/9/2020 - 1:04 م

وقالت مادونا أن الفيلم سيتحدث عن حياتها ورحلتها الفنية وكيف نجت من الحياة في احياء نيويورك الفقيرة لتصعد إل النجومية بسرعة، وتدين مادونا للفن قائلة إن الفن أبقاها على قيد الحياة. مادونا تتعاون مع كاتبة السيناريوهات ديابولو كودي لإنتاج فيلم جديد يوثق حياة مادونا ومسيرتها الفنية 1 16/9/2020 - 1:04 م

ونشرت مادونا على انستغرام صورة لها مع كاتبة السيناريوهات ديابولو كودي وعلقت على الصورة قائلة أنها بصدد انتاج فيلم جديد قريباً.

يذكر ان مادونا أنتجت فيلمين من قبل، وأنتجت مادونا فيلم “فيلث أند ويسدوم” عام 2008، وأنتجت ايضاً فيلم “دبليو إي” عام 2011، ولاقى الفيلم الأخير “دبليو إي” نقداً كبيراً من قبل المنتجين والمخرجين نظراً لأنه حقق فشلاً كبيراً، وأنتج الفيلم عام 2011 بميزانية بلغت أكثر من 11 مليون دولار وتم تحقيق إجمالي أرباح بلغت 2 مليون دولار فقط، وهي نسبة سيئة مقارنة بالميزانية التي خصصت للفيلم.

مادونا تتعاون مع كاتبة السيناريوهات ديابولو كودي لإنتاج فيلم جديد يوثق حياة مادونا ومسيرتها الفنية 2 16/9/2020 - 1:04 م

يذكر ان مادونا تعد واحدة من اهم وأنجح المغنيات الأمريكيات في فترة ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، وتبلغ مادونا من العمر 62 عاماً، وهي أيضاً مغنية وراقصة وفنانة استعراضية وممثلة وسيدة أعمال، ولمادونا اعمال خيرية كثيرة مسجلة باسمها.