طفل يعود للحياة بعد وفاته بثلاث ساعات ووضعه داخل الكفن وتجهيزه للدفن.. حدث بالفعل

كل يوم تظهر لنا معجزات من الله جلية من أجل أن يتعظ الناس، وكما قال الله عز وجل في كتابه العزيز “وَضَرَبَ لَنَا مَثَلاً وَنَسِيَ خَلْقَهُ قَالَ مَن يُحْيِي الْعِظَامَ وَهِيَ رَمِيمٌ.. قُلْ يُحْيِيهَا الَّذِي أَنشَأَهَا أَوَّلَ مَرَّةٍ .. وَهُوَ بِكُلِّ خَلْقٍ عَلِيمٌ” فقد ظهرت لنا هذه الآية واضحة في واحدة من دول العالم غير المسلم، فبحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” ولد طفل بمدينة سانتا كروز بدولة بوليفيا يبلغ في رحم أمه 27 أسبوعاً من الحمل وأثناء ولادته نزل بدون أن يحدث أي صوت كما هو معروف للجميع، فاعتقد الكل أن الطفل ولد ميتاً.

وبعد ساعة من ولادة الطفل قام الأطباء بفحصه فوجدوا أنه جثة هامدة لا يحدث أي حركة ولا يوجد أي نبض أو أي شيء يدل على وجود حياة، ثم قام الأطباء بعد مرور الساعة الثانية بفحص الطفل مرة أخرى فلم يجدوا أي شيء يدل على وجود روح أو نبض بداخله، ثم تركه الأطباء لمدة ساعة أخرى وقاموا بفحصه فلم يجدوا أيضاً أي شيء يدل على وجود حياة أو نبض لدى الطفل، وتأكد الأطباء من وفاة الطفل بالفعل.

وبعدها تأكد والد الطفل ووالدته أن طفلهما ولد ميتاً وبدأت المستشفى في تجهيز تقارير الوفاة واستخراج شهادة وفاة للمولود، وبعد وضع المولود بالكفن لاحظ والد الطفل أن بدء يتنفس وعاد للحياة من جديد، وقامت المستشفى بوضع الطفل في الرعاية المركزة المخصصة لذلك، وقالت إدارة المستشفى أن ما حدث كان معجزة بالفعل.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو.. شاب مصري يتصدي لعملية هجوم مسلح على سوبر ماركت في الأردن
فريق طبي مصري ينجح في استخراج زلط وأسمنت وسيراميك وورق من معدة مواطن بصعيد مصر
دراسة.. علماء يكتشفون علاقة قلة النوم بأمراض الدماغ وتأثيره على الصحة العامة


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of ليلى محمد
    ليلى محمد يقول

    تم شكره