شاهد بالفيديو: ردة فعل لاعب بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيس على متابعة دريك له على انستغرام

احتفل النجم الكندي ومدافع بايرن ميونيخ الألماني ألفونسو ديفيس بطريقته الخاصة بعد أن تأكد من متابعة المغني الشهير “دريك” له على حسابه الخاص في انستغرام.

شاهد بالفيديو: ردة فعل لاعب بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيس على متابعة دريك له على انستغرام 3 25/8/2020 - 6:39 م

لم يصدق النم الكندي البالغ من العمر 19 عاماً نفسه عندما جاءه إشعار في هاتفه يفيد بمتابعة أحد كبار المغنيين في العالم له على انستغرام، مما جعل اللاعب فقد عقله كلياً ويحتفل بطريقة جنونية.

ويذكر ان النجم الشاب ولاعب بايرن ميونيخ يعد أغلى مدافع أيسر في العالم، وخصوصاً بعد التتويج مع ناديه بايرن ميونيخ بلقب بطل أوروبا، وهو اللقب الذي طال انتظاره سبع سنوات كاملة وهو الآن يحققه مع البايرن في ثاني موسم له مع النادي. شاهد بالفيديو: ردة فعل لاعب بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيس على متابعة دريك له على انستغرام 1 25/8/2020 - 6:39 م

وتأكد ألفونسو من متابعة النجم الكندي ومغني الراب دريك له، ويعتبر ألفونسو ديفيس دريك فنانه المفضل، وهو واحد من أفضل مغنيي الراب في العالم حالياً.

شاهد بالفيديو: ردة فعل لاعب بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيس على متابعة دريك له على انستغرام 2 25/8/2020 - 6:39 م

ودريك هو مغني راب كندي شهير، ويصنفه الكثيرون على انه أفضل مغني راب في العالم حالياً، أما بالنسبة لألفونسو فيعتبره ألفونسو ديفيس مغنيه المفضل، كما ان موسيقى دريك كانت جزءاً من الموسيقة التي شكلت جيل ألفونسو ديفيس.

شاهد بالفيديو ردة فعل ألفونسو ديفيس على متابعة دريك له: