سعر ومواصفات أيفون 7 الجديد من شركة أبل العالمية

لاشك في أن شركة أبل العالمية تعد من احد أهم وأبرز الشركات للصناعات الإلكترونية والتي تعتبر من اهم الشركات الرائدة في هذا المجال. تشتهر تلك الشركة الأمريكية الأصل والمنشأ بأنها وجدت الطريق إلى المختلف والجديد في عالم التكنولوجيا والإلكترونيات العالمية ذات المواصفات الخيالية في العالم كله. وتعد من أكبر الشركات مبيعا وتميزا لما تتيحه من منتجات عالية جداً في التعامل الحياتى للإنسان وتتيح له العديد من سبل الراحة والرفاهية في منتجاتها المتميزة لكل من يحمل جهاز لشركة أبل. يعد الأيفون من أبرز تلك الأجهزة وهو الهاتف الذكى الذي يعمل بنظام تشغيل مختلف كليا وتماما عن أى جهاز آخر لدى شركة أخرى فالأيفون يعمل بنظام IOS وليس اندرويد.

إنتظر العالم في الأشهر الماضية تلك اللحظة بفارغ الصبر وهى لحظة إطلاق أيفون 7 وأيفون 7 بلس وهما الهاتفان الجديدان من شركة أبل الأمريكية وسنعرض لحضراتكم بإختصار كل مميزات الهاتف الجديد أيفون 7. سيعمل هاتف أيفون 7 بنظام تشغيل IOS10 وسيكون الهاتف بألوان جيت بلاك والروز والفضى والذهبى. وتم طرح لعبة ماريو الجديدة لتتلائم مع نظام التشغيل IOs وسيكون بصورة حصرية لأجهزة أيفون 7.

أيفون 7 سيكون مقاوم للغبار والماء وكاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل وأمامية 7 ميجا بيكسل أكثر قوة ونقاء عن ذى قبل. ومعالج هاتف أيفون 7 سيكون أسرع 240 مرة من معالج الهاتف الذكى الأصلى.

سعر أيفون 7:
أيفون 7 32 جيجا: 649 دولار أمريكى
أيفون 7 128 جيجا: 749 دولار أمريكى
أيفون 7 256 جيجا: 849 دولار أمريكى

أيفون 7 بلس 32 جيجا: 769 دولار أمريكى
أيفون 7 بلس 128 جيجا: 869 دولار أمريكى
أيفون 7 بلس 256 جيجا: 969 دولار أمريكى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد