رسائل تهنئة راس السنة الهجرية للعام الجديد 1443

رسائل تهنئة راس السنة الهجرية للعام الجديد موضوع يعتبر هذه الأيام من المواضيع البارزة نظرا لكثرة الأشخاص الذين يريدون تبادل التهاني والتحيات والتبريكات كذلك مع أصدقائهم وذويهم، حيث أصبحت هذه الأمور من العادات المألوفة بكل مناسبة كعيد أو رأس سنة، حيث يقوم جميع الناس بالبحث على الإنترنت من أجل انتقاء أحسن أنواع التهاني والتبريكات ومن ثم إرسالها إلى من يريدون إرسال تلك التهاني له، ويزداد البحث منذ أيام عن هذا الموضوع المهم جدا من مختلف أنحاء الوطن العربي وخصوصا في المملكة العربية السعودية ومصر حيث أصبح هذا الموضوع تريندا وذلك لكثر الباحثين عنه هذه الأيام من شتى أنحاء هذين البلدين، ويسرنا في موقع نجوم مصرية أن نقدم لجميع متابعينا أجمل التهاني والتبريكات للأسرة والأصدقاء وغيرهم من الشخصيات التي تودون إرسال التهاني لها، كما يسعدنا أيضا أن نقول لكم عاما سعيدا مليئا بالأفراح والمحبة والسلام ونبارك للأمتين العربية والإسلامية بمناسبة قدوم العام الجديد جعله الله عام عز وخير وسلام لكل المسلمين في شتى أنحاء العالم وفرج كرب مكروبهم.

موعد اجازة رأس السنة الهجرية في مصر

تهنئة راس السنة الهجرية

تعتبر التهاني على مواقع التواصل الاجتماعي من أبرز المسائل التي لها أهمية كبيرة عن العرب بشكل عام، فلا يقترب موعد عيد ديني أو رأس سنة إلا وبدؤوا بالبحث عن رسائل تهنئة راس السنة الهجرية أو الميلادية أو رسائل تهنئة بمناسبة قدوم أحد الأعياد الدينية مثل عيد الأضحى وعيد الفطر وكذلك عيد المولد النبوي الشريف، ونظرا لأهمية الموضوع نعرض في هذا المقال عددا من التهاني والعبارات المنتقاة من أجل إرساله لذويكم بمناسبة هذا العام الهجري الجديد الذي نرجوا أن يكون فاتحة خير لنا ولكم ولجميع المسلمين، وقد أعبن لجنة مراقبة الأهلة ودور الإفتاء في عدد من الدول العربية والإسلامية بل في جل تلك الدول بأن اليوم الإثنين التاسع من شهر أغسطس هو غرة محرم للعام الهجري 1443، ويؤرخ عدد من الدول العربية والإسلامية بالتاريخ الهجري مثل السعودية ومصر وغيرها من الدول العربية، جدير بالذكر أن هذا اليوم يعتبر عطلة لجميع العاملين في القطاع الحكومي في جميع الدول العربية والإسلامية.

رسائل تهنئة راس السنة الهجرية للأمة

أتمنى من خالص قلبي أن يكون هذا العام عام خير وبركة على الأمتين العربية والإسلامية وأن يجعل لهم فيه الخير والأمن والسلام وأن يفرج الله فيه عن جميع الشعوب الإسلامية بما فيه خير لها.

أرجو من الله العي القدير أن يديم المحبة والسرور والأمن والأمان على جميع بلداننا العربية والإسلامية وأن تعيش مزدهرة في رخاء وسلام إنه ولي ذلك والقادر عليه.

نتمنى للأمتين العربية والإسلامية عاما مباركا لها وأن يكون فاتحة خير للجميع، وأن يديم السلام في جميع بقاع الأراضي الإسلامية والعربية.

رسائل تهنئة العام الهجري الجديد للعائلة

إلى عائلتي الكريمة أمي وأبي وإخوتي وأخواتي أوف إليكم أحر التهاني وأجملها بأعذب المعاني وأجزلها راجيا من المولى القدير أن نعيش في رخاء وسلام بجاه أفضل الأنام عليه الصلاة والسلام.

برقيق العبارات يسرني أن أتقدم إلى عائلتي التي بمثابة محور الكون عندي بأرق التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد جعله لها فاتحة الخير والبركة.

رسائل تهنئة لصديق

أخي الغالي رفيق فرج الله عنك الكرب أتمنى لك من قلبي كل خير وهذا عام جديد اللهم واجعله مباركا مليئا بالرخاء والسلام.

صديق الغالي أزف إليك أحر التهاني بمناسبة حلول عام هجري جديد أتمنى أن أراك أعواما عديدة وسنين مديدة وأنت في رخاء تام وأمن وأمان وسلام فرج الله كربك وأعلى مقامك وجعل هذا العام فاتحة خير لي ولك.

جدير بالذكر أن التقويم الهجري أول من قام بوضعه هو خليفة المسلمين الثاني عمر بن الخطاب “الفاروق” رضي الله عنه وأرضاه، وابتدأ هذا التاريخ من اليوم الذي وصل فيه الرسول صلى الله عليه وسلم المدينة المنورة مهاجرا من مكة.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.