حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل كاملا

بعد قصة حبهما الأسطورية تم أخيراً اليوم حفل زفاف الأمير هاري و الممثلة ميجان ميركل على الطريقة الملكية الكلاسيكية.

حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل كاملا 4 19/5/2018 - 4:02 م

قصة حب الأمير هاري والممثلة ميجان ميركل تخبئ وراءها العديد من الأسرار وكذا العديد من الغرائب لكون ميجان أول امرأة غير بريطانية تصبح من العائلة الملكية ببريطانيا.

السفارة الأميركية تبدي رأيها في الحفل :

و قد ذكر موقع السفارة الأمريكية فور تمام الزفاف أن الحفل رغم أنه كان للعائلة الملكية البريطانية في بلد يفتخر بتاريخه الملكي وبالتقاليد الملكية السائدة إلا أنه كان بلمسة أمريكية.

و ذكر الموقع العديد من العناصر التي تجعل حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل بريطانيا أمريكيا.

حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل كاملا 1 19/5/2018 - 4:02 م

و ذكر الموقع ذاته أنه ولأول مرة في تاريخ العائلة الملكية البريطانية فإن إبن الأمير هاري وميجان سيكون له الحق في الجنسية المزدوجة بعد أن طالبت ميجان بالجنسية البريطانية ورفضت التنازل عن جنسيتها الأمريكية.

حضور شخصيات مهمة :

و قد حضر لحفل زفاف العروسين ثلة من النجوم والمشاهير الذين ينشطون في مختلف المجالات من سينما ورياضة وفن.

و كان أبرز الحاضرين الممثل جورج كلوني، اللاعب دافيد بيكهام ومقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري بالإضافة إلى أزيد من 2500 مدعو آخر سواء من العائلة الملكية أو من العموم الذين تم اختيارهم لحضور حفل الزفاف.

حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل كاملا 2 19/5/2018 - 4:02 م

و خلافا للتقاليد المعروفة التي تستوجب أن يعطي أب العروس كلمته قبل وجبة الغداء التي تقوم الملكة بالإشراف عليها فإن ميغان هي من ستعطي الكلمة بعد غياب أبها عن الحفل بسبب مرضه المفاجئ بالقلب.

و بجانب ميغان فسيعطي الكلمة كل من الأمير هاري وكذا أمير دولة ويلز البريطانية.

و سيشمل الغداء أيضا عملية تقطيع الحلوى الخاصة بحفل الزفاف.

حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل كاملا 3 19/5/2018 - 4:02 م

توماس ماركل والد ميجان قال بعد الحفل أن بنته بدت جميلة جداً في حفل زفافها وذكرت صحف أمريكية تابعت رد فعله من المستشفى في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية أن الأب ذو 71 سنة كان سعيدا جداً ومليئا بالمشاعر والأحاسيس وهو يشاهد حفل زفاف ابنته.

و ذكر موقع السفارة الأمريكية أن زفاف الأمير هاري وميجان يعتبر حدثا بارزا في تاريخ العائلة المالكة ببريطانيا إذ أنه في الماضي لم يكن أحد يستطيع تقبل أن يتزوج أمير بريطانيا بممثلة أمريكية مطلقة وأن زواجهما الآن يعد مثالا لقصة الحب التي لا تعرف المستحيل.

فيديو حفل الزفاف كاملا.

ما رأيكم إذن أنتم في قصة حب هاري وميغان ميركل؟


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.