جهاز عالمى يمكنك من العثور على أشياءك المسروقة في أقل من خمس دقايق.!

كيفية البحث عن العناصر المفقودة الخاص بك؟ أليك الحل الأكثرفاعلية وبأسعار معقولة مع أكثر من 1. 5  مليون وحدة مباعة على مستوى العالم!

جهاز عالمى يمكنك من العثور على أشياءك المسروقة في أقل من خمس دقايق.! 1 26/9/2016 - 10:26 م

لقد كنت في أي وقت مضى إذا فقدت سيارتك في موقف للسيارات؟ وهذا ما قد يحدث عند ذهابك للتسوق أو اى مكان أخر، الامر الذي يتطلب ترك سيارتك فترة من الزمن بعيدا عنك ما يعرضها ألى السرقة وحال حدوث السرقة فأن ما تملكه في ذلك الوقت الأ أن        تبلغ الشرطة واحيانا نجد البعض يقومون بتثبيت نظام تحديد المواقع لتعقب السيارة الخاصة بك وهذا ما يجده البعض مكلفا لأنه يلزمه دفع اشتراك شهري.

لذلك سنتحدث في هذه المقالة عن طريقة لتعقب سيارتك دون أنفاق المزيد المال؟

قامت شركة مقرها في كاليفورنيا بأنشاء جهاز صغير يعمل مع الهاتف الذكي الخاص بك، وجعل ما يتمناه الكثيرين حقيقة واقعية وهى العثور على السيارة الخاصة بهم بكل سهولة ويسر!

ويسمى هذا الجهاز تراكر صغير الحجم  يمكنك بتعقب الأشياء الهامة في حياتنا.

traker

كيف يعمل؟

أنه من السهل! تثبيت التطبيق تراكر مجاني على الهاتف الذكي الخاص بك حيث يمكنك التطبيق بالأتصال بالجهاز الخاص بك ونستطيع أن نقول أن تراكر يستخدم لكل ما تود مراقبته وامكانيته في تحديد ما افتقده في مدة لا تزيد عن 5 دقائق أو أقل.

ويمكنك إرفاقه بالمفاتيح الخاصة بك أوحقيبة أومحفظة، أو أي شيء آخر لا تريد أن تفقد. ما يمكنك باستخدام التطبيق تراكر تحديد موقع الشئ المفقود الخاص بك في دقائق.

وقد تم إنشاء تراكر لأن أنظمة تحديد المواقع وخدمات التعقب أصبحت مكلفة ولا يرغب الكثيرون دفع تكلفة رسوم الأشتراك الشهرى وهنا يتضح السبب لماذا تم إنشاء تراكر؟. هذا الجهاز الذي يمكنك الحفاظ على الأشياء الثمينة الخاصة بك.

إذا كان لديك تراكر. واذا انت تتواجد في اى مكان تستطيع العثور على سيارتك حال سرقتها وذلك بوضع الجهاز في أى مكان في السيارة يصعب الوصول إليه وعند سرقتها كل ما عليك تشغيل التطبيق على هاتفك الذكى وسوف يقوم باضهار الاحداثيات الدقيقة للموقع التي تتواجد به السيارة  .

والجدير بالذكر أن الجهاز غير مكلف للغاية وأيضا مقارنة بإمكانياته وقدرته على إرجاع أشياء ثمينة تبلغ قيمتها أضعاف ثمنه  حيث تبلغ قيمة الجهاز 29 $!


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.