تحدي “كيكي” رغم خطورته يصل السعودية..شاهد رقص هذا المسن!

ربما سمعت عن “كيكي” وقادك فضولك لمعرفة حقيقتها حيث يتبادر إلى ذهنك أن الكلمة غير عربية وهي كذلك Keke. نعم إنه الهبوط من السيارة وهي تتحرك بينما تقوم بالرقص إلى جانب سيارتك التي تسير ببطئ، بأن تؤدي رقصة مبتكرة على أنغام أغنية In My Feelings لمغنيها دريك الكندي. 

تحدي "كيكي" رغم خطورته يصل السعودية..شاهد رقص هذا المسن! 2 20/7/2018 - 4:48 م

كيكي أو أطلق عليه الجنون بات يلقى رواجاً في العالم العربي وعلى الأخص في الخليج لا سيما السعودية، رغم ما يترتب عليه من حوادث خطرة حدثت بالفعل وربما قادت للموت. حيث أظهرت مقاطع لأجانب كيف أن تلك التجربة تسببت بحوادث أدت لإصابات، ومن بعض الأمثلة :قررت فتاة خوض تلك المغامرة لكنها لم تتوازن منذ بداية التجربة في النزول إلى الطريق إذ كانت السيارة مسرعاً نوعا ما، وبحسب ما أظهره الفيديو الخاص بالحادثة قد تكون قد دهست تحت عجلات سيارتها.

تحدي "كيكي" رغم خطورته يصل السعودية..شاهد رقص هذا المسن! 1 20/7/2018 - 4:48 م
( In My Feelings (keke “كيكي”

وتجربة أخرى مضحكة لرجل في اليابان بعد هبوطه من سيارته ذات اللون الأسود بدأ بالرقص بشكل جنوني ليتفاجئ فور إنتهاءه أن الباب قد أغلق، وفشلت محاولاته في إيقافها وهي تسير نحو الطريق العام! ولم يعرف كيف أنتهت القصة!

وفي  الخليج تحديداً في السعودية:” أستغل رجل توقف حركة السير بسبب إشارة المرور الحمراء ليقوم بالرقص رغم كبر سنه بيد أن في هذه الحالة كانت السيارة متوقفة.

من يقف وراء تحدي كيكي Shiggy ؟

البداية كانت لشاب يدعي Shiggy رقص على أنغام أغنية In My Feelings وتحديدا عندما يصل إلى كلمات كيكي “هل تحبيني”؟ بهوس منقطع النظير وأستطاع إستقطاب ما يزيد عن 5 ملايين مشاهدة. ويقول انه في رهبة من حقيقة أن الكثير من المشاهير خاضوا التجربة، وقد أستقطب الرقص الفيروسي العديد من المشاهير منهم الراقصة الأمريكية سيارا ولاعب كرة القدم الأمريكي أوديل بيكهام جونيور والممثل كيفن هارت.

وأقدم الممثل الأمريكي ويل سميث على تجربة فريدة على أنغام الأغنية وهي الأفضل حتى الآن. حيث سار فوق جسر بودابست، ونشر تجربته عبر فيديو على قناته الرسمية في اليوتيوب، ونصح بعدم تقليد العمل الجرئ تحت أي ظرف.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.