توقعات “نوستراداموس” الصادمة لعام 2021 .. نبؤاته تتحقق منذ 500 عام

نوستراداموس هو أحد أكثر الشخصيات شهرة في التاريخ، يعود ذلك إلى نبوءاته وتوقعاته الشهيرة. بعيدًا عن علم التنجيم ، كان نوستراداموس طبيبًا موهوبًا ، ولكنه كان أيضًا شخصية مثيرة للجدل ، وتخصص في السحر والتنجيم.

توقعات "نوستراداموس" الصادمة لعام 2021 .. نبؤاته تتحقق منذ 500 عام 3 30/12/2020 - 3:01 م

تنبؤات نوستراداموس ، المكتوبة منذ حوالي 500 عام ، لا تزال تتحقق في جميع أنحاء العالم اليوم، والرجل الفرنسى هو أحد أهم الشخصيات في هذا العلم الغامض. إلى جانب علم التنجيم وتوقعاته بشأن المستقبل ، عاش نوستراداموس حياة حب مليئة بالمغامرات ، تميزت برحلات طويلة ، وتجارب خارج الحواس ، وهروب من محاكم التفتيش ، ولكن أيضًا من خلال مهنة طبية استثنائية ، أثار نوستراداموس الإعجاب ، ولكن أيضًا الحسد. علاوة على ذلك ، كان شخصية مثيرة للجدل. اعترف نوستراداموس أن تنبؤاته لها أساس علمي. وادعى أنه تمكن من التنبؤ بالمستقبل من خلال حساب موقع النجوم والكواكب تجاه الأرض والأجرام السماوية الأخرى.

توقعات "نوستراداموس" الصادمة لعام 2021 .. نبؤاته تتحقق منذ 500 عام 1 30/12/2020 - 3:01 م

تنبؤات نوستراداموس لعام 2021

من خلال مراقبة بعض جوانب الحياة مثل التغيرات المناخية أو التطور التكنولوجي أو القرارات الحكومية غير الملائمة ، قد نعتقد أن كل شيء ضدنا ، وأن البشرية على وشك الانقراض.

فيما يلي عدد قليل من تنبؤات نوستراداموس ، التي توضح فكرة المستقبل المرعب ، بعيدًا عما كنا نتخيله.

الروبوتات تحكم العالم اعتبارًا من عام 2021

 سيكون الذكاء الاصطناعي متساويًا أو حتى سيتجاوز الذكاء البشرى ، مما قد يؤدى إلى سيناريو مروع مثل الذى نراه في الأفلام.

 تشير معظم التوقعات إلى أنه حتى عام 2023 ، سينهار سوق العمل، ستحل الآلات محل الأشخاص ، لأنهم لا يطلبون رواتب أعلى ، ولا يحتاجون إلى فترات راحة أو مزايا أخرى.

 عندما يختار أصحاب العمل الروبوتات بدلاً من البشر ، فإن النموذج الاجتماعي بأكمله سوف يسحق. البطالة والاضطرابات الاجتماعية والبؤس ليست سوى عدد قليل من عواقب الميكنة.

حرب بين دولتين حليفتين

 سوف تدخل دولتان حليفتان في صراع عسكري كلاسيكى ومفتوح ، حيث يشارك الأسطول البحرى بالكامل لكل بلد ضد بعضهما البعض. لسوء الحظ ، ستكون هذه البداية فقط لأن هذا الصراع بين هذين البلدين اللتان تبدوان “صديقتان” سوف يتحول إلى حرب عالمية ، والتي ستشمل أقوى البلدان في العالم.

رحلات الفضاء متاحة لعامة الناس

 في عام 2021 ، ستبدأ حقبة جديدة من السياحة الفضائية. سيطير عامة الناس إلى الفضاء ، ليكونوا قادرين على الاستمتاع بالمناظر الخلابة للأرض.

البحر يبتلع المدن

لا شك أن المناخ يتغير باستمرار. من بين جميع السيناريوهات المروعة التي قد تتحقق ، فإن ارتفاع مستوى سطح البحر هو الأكثر دراماتيكية. في الوقت الحاضر ، يعيش 50٪ من سكان العالم في المناطق الساحلية. يمكن التنبؤ بكارثة محتملة باتباع مثال “نيوتن سيتى” فى ألاسكا ، والتي ستبتلعها المياه المتصاعدة في أقل من خمس سنوات. لن يكون المجتمع الصغير المكون من 400 شخص هو المتضرر الوحيد. تشير التقديرات الحالية إلى أن البندقية ستكون غير صالحة للسكن بحلول عام 2100 ، وسيتم التخلي عن لوس أنجلوس وأمستردام بعد خمس سنوات.

الانفجارات الشمسية

كان النشاط الشمسي ولا يزال موضع اهتمام الخبراء ،ليس فقط لأن الشمس ستصل  في عام 2021 إلى ذروة دورتها بعد 11 عامًا ، والمعروفة باسم الحد الأقصى من الطاقة الشمسية ، فقد سارع المنظرين إلى التكهن بهذا الأمر. إنها حقيقة أنه عند حدوث أقصى قدر من الطاقة الشمسية ، تحدث انفجارات شمسية أكثر كثافة من الانفجارات السابقة ، لكن هذا لا يترجم إلى فوضى كاملة أو كارثة طبيعية. لا تحدث الانفجارات الشمسية فقط من الأمس ولكنها تحدث على فترات منتظمة ، ويمكن أن يؤدى ذلك في عام 2021 الى انقطاع الاتصالات والاقمار الصناعية.

توقعات "نوستراداموس" الصادمة لعام 2021 .. نبؤاته تتحقق منذ 500 عام 2 30/12/2020 - 3:01 م

 كم عدد التنبؤات التي تحققت لنوستراداموس؟

 لقد تحقق جزء كبير من نبوءات نوستراداموس ، الطبيب والكيميائي الفرنسي الشهير من القرن السادس عشر. تنبأ نوستراداموس ببداية الحرب العالمية الثانية ، وصعود هتلر ، وسقوط الشيوعية ، واغتيال الرئيس كينيدى ، واستقلال الهند وظهور دولة إسرائيل على خريطة العالم .

نوستراداموس تنبأ بوفاته

“بجانب المقعد والسرير ، سوف أكون ميتًا”. بعد أن أعلن ، ذات مساء ، أنه لن ينجو من الليل ، توفي بسبب نوبة نقرس وعثر عليه ميتًا في صباح اليوم التالي ، بجوار منضدة عمله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.