ريهانا وطليقة بيل غيتس، أبرز الأعضاء الجدد في نادي المليارديرات في 2021

على الرغم من التضخم ومخاوف المتحورات الجديدة من فيروس كورونا إلا أن العديد من رواد الأعمال الجدد كانوا قد خرجوا للنور في 2021 الذي شهد بروز عدة مليارديرات جُدد في الساحة، قدرت مجلة فوربس العالمية عدد المليارديرات الجدد في 2021 بأكثر من 400 ملياردير حول العالم بلغت ثرواتهم مجتمعة أكثر من تريليون دولار، نرصد لكم هنا أسماء المليارديرات الجدد الذين تخطت ثرواتهم 1 مليار دولار في 2021. 

  • ريهانا: 

تخطت ثروة المغنية الباربادوسية الشهيرة 1 مليار دولار في 2021 بفضل علامتها التجارية فينتي والتي تبلغ قيمة حصتها منها 50%، كان عام 2021 مميزاً بالنسبة للنجمة ريهانا على الرغم من عدم قيامها بإنتاج أي أغاني لكنها كانت قد كٌرمت مؤخراً في بلادها كبطلة قومية عند إعلان بلادها الاستقلال عن المملكة المتحدة.

  • كيم كارديشيان: 

وصلت ثروة كيم لأكثر من مليار دولار بسبب انفصالها عن زوجها كانيه ويست والذي منحها جزءاً من ثروته.

  • فالغوني نايار: 

أغنى مليارديرة عصامية في العالم، كونت الهندية فالغوني نايار ثروتها هذا العام وبلغت أكثر من 6.8 مليار دولار.

  • بيتر جاكسون:

تمكن المخرج السينمائي النيوزيلاندي بيتر جاكسون مُخرج سلسلة “Lord of the rings” من دخول نادي المليارديرات بثروة تقدر بـ 1.6 مليار دولار بعدما باع حصته من متجر المؤثرات البصرية الذي يمتلكه لصالح شركة يونتي المتخصصة في انتاج ألعاب الفيديو. 

  • ميليندا فرينش غيتس:

بلغت ثروتها 6.1 مليار دولار بعد انفصالها عن زوجها بيل غيتس مؤسس مايكروسوفت وهي واحدة من بين 60 سيدة على الأقل أصبحن مليارديرات في 2021.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد