بالفيديو : أغرب عقوبة من داعشي لوالد أي فتاة تضع أحمر الشفاه


ينتشر يومياً فيدوهات عن تنظيم داعش الإرهابي الذي يطلق على نفسه الدولة الإسلامية فيدوهات قتل ورسايل وتكون منشورة من جهات رسمية للتنظيم أو مسربة .

ويعتبر تنظيم داعش من أقوي الأخطار التي مرت على الدول العربية والدول العالمية بسبب سرعة إنتشار التنظيم في سوريا والعراق وتواجدهم في سيناء في مصر منذ فترة طويلة ويتوجدوا في أكثر من دولة أخري ويقوموا بعمليات في دول أوروبية وكان أشهر العمليات لهم حدثت في باريس عاصمة فرنسا .

واليوم ننشر لكم فيديو لشخص تابع للتنظيم والفيديو مسرب وهو يقوم الحديث إلي أهالي أحدي المناطق في العراق ويقوم بالإعلان عن عقوبة قوية جديد لمن تخرج إبنته بأحمر الشفاه أو تضع بودرة على الخدود .

ولكن العقوبة لأن تكون إلي الفتاة التي تضع أحمر الشفاه أو بودرة على الخدود ولكن العقوبة سيتم تنفيذها على أب أو أخ هذه الفتاة وستكون العقوبة قوية جداً حيث سيتم ربطها في سيارتين ويتم تمزيقه إلي نصفين وهو حي لكي يكون عبرة إلي إي شخص أخر يسمح لزوجته أو بنته بالخروج باحمر الشفاه أو بودرة على الخدود .

وفي أخر الفيديو وجه الداعشي إلي الأهالي رسالة قوية قائلاً ” فاهمين ولا مش فاهمين ” ولم يقدر أحد من الأهالي إن يقوم بالرد عليهم بسبب الخوف من عقوبة من يجادل .

شاهد الفيديو :

https://mobile.twitter.com/HewarMaftuh/status/710797912490549248


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.