اللعنة تصيب جبال الألب الفرنسية !

بعد مرورعدة أيام على حادث الطائرة الألمانية المنكوبة التي سقطت في جبال الألب الفرنسية، ذكرت صحيفة ” كوريرى ديلا سيرا ” الإيطالية أن خمسة أشخاص لقوا مصرعهم أمس الأربعاء، في انهيار جليدي وقع على بعد مائة كيلو متر من نفس المكان الذي تحطمت فيه الطائرةالألمانية ” جيرمان وينجز “، وراح ضحيته 150شخصا من جنسيات مختلفة.

اللعنة تصيب جبال الألب الفرنسية ! 1 2/4/2015 - 5:21 م

ونقلت الصحيفة الإيطالية عن السلطات المحلية الفرنسية وبعض شهود العيان تفاصيل الكارثة التي حدثت في الساعة 3 ظهرا من يوم أمس الأربعاء، حيث شهدت مرتفعات جبال الألب انهيارا جليديا وقع على ارتفاع ثلاثة آلاف متر، مما اسفر عن وفاة ثلاثة أشخاص من متسلقى الجبال، بينما أُصيب رابع بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج في العناية المركزة، فيما تم إنقاذ سبعة آخرين ولكنهم مازالوا تحت تأثير الصدمة.

أضافت ” كوريرى ديلا سيرا “الإيطالية أن التحقيقات مازالت مستمرة للكشف عن هوية الضحايا، ولكن يعتقد أن اثنين منهم يحملان الجنسية النمساوية والآخر إيطالى.
و تزامناً مع هذه الحادثة عثرت السلطات المحلية على جثث اثنين من المتزلجين إثر سقوطهم من على احدى الصخور في نفس منطقة الانهيارالجليدي، ووصفت وسائل الإعلام الاروبية ماحدث “باليوم الأسود في جبال الألب العليا” بجنوب فرنسا.

تجدر الإشارة إلى أن 34 شخصا لقوا حتفهم في منطقة الألب منذ رأس السنة الجارية وحتى الآن نتيجة الانهيارات الجليدية، بالإضافة إلى150 شخصا هم حصيلة ضحايا تحطم الطائرة الألمانية ” جيرمان وينجز “، فهل اصبحت مرتفعات الألب الفرنسية الرائعة جبال” ملعونة”؟


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.