القبض على (براد بيت) طليق (أنجلينا جولي) والتحقيق معه

بدأت الأمور تتفاقم كثيرا بين النجم (براد بيت) والنجمة العالمية (انجلينا جولي) بعد انتشار خبر طلاقهما، حيث قرر أمس قسم الطفل والعائلة التابع لشرطة (لوس أنجلوس) التحقيق مع هذا النجم الكبير، وذلك بسبب اتهامه بالتعدي على أطفاله الاثنين بدنيا ولفظيا في إحدى المناسبات على متن طائرة خاصة كانت تقلهما من إحدى الدول الأوروبية إلى (لوس أنجلوس) في وقت سابق في هذا العام.

القبض على (براد بيت) طليق (أنجلينا جولي) والتحقيق معه 1 23/9/2016 - 7:11 ص

وقد بدأ التحقيق بناءا على بلاغ رسمي قام بتقديمه أحد الأشخاص يوم الأربعاء الماضي، وقد أكدت بعض الصحف الأمريكية أن (براد) متهم بالتعدي بالضرب على أحد أبنائه من أنجلينا جولي، وأكدت أيضا هذه الصحف أن (انجلينا) كانت حاضرة وشاهدة على هذه الواقعة.

والتحقيقات في هذه القضية مستمرة حتى الآن، والنجم (براد بيت) متعاون مع جهات التحقيق بشكل كبير، من ناحية أخرى أكد بعض المسئولين في شرطة (لوس أنجلوس) أنه لم يتم التحقيق حتى الآن مع (براد بيت) وأن كل ما نشر عن هذا الأمر مجرد شائعات.

هذا وقد أكدت بعض المواقع البريطانية أن النجم (براد بيت) كان مخمورا أثناء قيامه بالتعدي بالضرب على أحد أطفاله وسبه بألفاظ خارجة، وقد أكدت هذه المواقع أن ما قام به براد هو ما دفع النجمة أنجلينا جولي لطلب الطلاق منه، وطلب حضانة الأطفال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.