أكثر 5 فيديوهات عليها “دس لايك” على موقع يوتيوب

يحتوي موقع يوتيوب على الكثير من الفيديوهات والتي تقدر أعدادها بالملايين وربما المليارات، ويحتوي اليوتيوب الذي تأسس في عام 2004 أيضاً على ملايين القنوات التي تعود لمالكين مختلفين ومنها ما هو مشهور منها ما هو ليس كذلك، ويحتوي موقع يوتيوب الذي يعد الموقع الأول لمشاهدة الفيديوهات في العالم على ارقام قياسية مبهرة للغاية نستعرض جانباً منها لكم في هذا المقال.

أكثر 5 فيديوهات عليها "دس لايك" على موقع يوتيوب 2 12/10/2021 - 9:34 ص

أكثر فيديوهات حازت على “دس لايك” في تاريخ اليوتيوب:

يتميز موقع يوتيوب بحرية إمكانية ابداء الاعجاب أو عدم الاعجاب في الموقع للفيديوهات التي تشاهدها، ولأن هناك الكثير من الفيديوهات المستفزة في موقع يوتيوب حازت بعضها على ملايين الدس لايكات ونستعرض معكم بعضها هنا.

أكثر 5 فيديوهات عليها "دس لايك" على موقع يوتيوب 1 12/10/2021 - 9:34 ص

  • فيديو كليب أغنية ديسباسيتو:

أطلق مغني البوب الاسباني لويس فونسي أغنيته الشهيرة ديسباسيتو عام 2017 بالتعاون مع مغني الراب الأمريكي دادي يانكي وسرعان ما انطلقت الأغنية وانتشرت في جميع انحاء العالم مثل النار في الهشيم، وحققت الأغنية حوالي 9 مليارات مشاهدة حتى الآن علماً بأن عدد سكان الكرة الأرضية اقل من ذلك وحصدت الأغنية أكثر من 5.1 مليون دس لايك.

  • فيديو رقصة الكائن الفضائي:

حقق فيديو رقصة الفضائي “Dame Tu Cosita” من قناة الترا ميوزيك أكثر من 4.9 مليون دس لايك منذ اطلاقه في أبريل من عام 2018.

  • تريلر فيلم Sadak 2:

حاز المقطع الدعائي لفيلم ساداك 2 على أعلى نسبة ديس لايكات في اليوتيوب على مستوى المقاطع الدعائية بسبب طبيعة الفيلم، وحاز الفيلم أيضاً على اعجاب 5 % فقط ممن شاهدوه بحسب احصائيات جوجل.

  • فيديو مراجعة يوتيوب العامة لعام 2018:

تقدم القناة الرسمية لليوتيوب في موقع يوتيوب نفسه مراجعة عامة لأهم الفيديوهات خلال السنة في مطلع يناير من كل عام، وحظي مقطع المراجعة العامة لفيديوهات يوتيوب عام 2018 على أكثر من 19 مليون دس لايك ليكون بذلك أكبر الفيديوهات الحائزة على ديس لايك في تاريخ اليوتيوب.

  • فيديو أغنية بيبي Baby:

حققت أغنية بيبي للمغني الكندي جاستن بيبر أكثر من مليار مشاهدة منذ اطلاقها في عام 2010، وحققت الأغنية حوالي 19 مليون لايك و12 مليون دس لايك بسبب عمر الفنان الصغير جداً وهو يؤدي الأغنية.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.