أخبار فرنسا: فيديو.. طفل ناجي من الموت يروي ما شاهده لحظه الهجوم الإرهابي، ويكشف ما قاله الإرهابيين؟

جون ليدر، هو أحد الذين حالفهم الحظ بالنجاة من تفجيرات باريس الإرهابية والتي راح ضحيتها حوالي 128 قتيل ومئات الإصابات، ويقول بأنه ظن في بداية الأمر أنها مجرد ألعاب نارية إحتفالا بالعرض المقام.

أخبار فرنسا: فيديو.. طفل ناجي من الموت يروي ما شاهده لحظه الهجوم الإرهابي، ويكشف ما قاله الإرهابيين؟ 1 15/11/2015 - 10:39 م

وأضاف أنه شعر بعد ذلك بتطاير أشياء نحوه، ولم يكن يدرك في بداية الأمر أنها رصاصات الإرهابيين، إلا أنه بعد ذلك وجد الناس تلقي بنفسها على الأرض فعرف أنها هجمات إرهابية.

ويوضح أنه أخرج رأسه بعد ذلك ليجد أحد الإرهابيين يعيد تلقيم سلاحه، وكان يتحدث بالفرنسية إلا أنه لم يسمع جيدا ما كان يقوله، وكشف بأن ذلك الرجل كان عاديا للغاية ولا تبدو عليها علامات أنه إرهابي فكانت ملابسه عادية ويبدو عليه شخصا طبيعيا للغاية.

ابن ذلك الشخص وهو أوسكار ليدر الذي يبلغ من العمر 12 عاما وكان ناجيا مع والده، أوضح بأنه سمع ما قاله أحدهم وكان يتحدث بالفرنسية ويقول ” بأنه يجدر بكم أن تفكروا في سوريا “، ويصف شعوره وقتها بأنه شعر بالخوف الشديد فاستلقى بجوار جثة خوفا من أن تطوله رصاصات الإرهاب.

ويعود الوالد للحديث قائلا بأنه شعر بالخوف الشديد على ابنه وكان يصرخ باسمه من شدة خوفه عليه، وأوضح بأن ذلك الهجوم الإرهابي كان منظما للغاية حيث وصف أن أحدهم كان يطلق الرصاص فيما كان الآخر يغطي ويتابع الجماهير وردود أفعالهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.