وجبة إفطار شاكيرا الصحي الذي يمكن تحضيره في المنزل بسهولة

تتبع شاكيرا المغنية الكولومبية نظامًا غذائيًا صحيًا للحفاظ على قوامها الرشيق، وتبدأ الرفيقة السابقة لجيرارد بيكيه بوجبة إفطار بسيطة، يمكن لأي منا أن يحضرها في المنزل.

وجبة إفطار شاكيرا الصحي الذي يمكن تحضيره في المنزل بسهولة

وجبة فطور شاكيرا

وجبة إفطار شاكيرا الصحي الذي يمكن تحضيره في المنزل بسهولة
وجبة إفطار شاكيرا

كشفت آنا كايزر المدربة الشخصية لشاكيرا لما يقرب من عشر سنوات، عن النظام الغذائي الذي تتبعه المغنية الكولومبية بالموازاة مع تدريباتها المنتظمة، للحفاظ على رشاقتها وجسمها النحيل الذي تتباهى به من خلال الإبداع في رقصاتها التي لا حدود لها.

تفتتح شاكيرا يومها بوجبة صباحية تتكون من البيض المسلوق، وملح البحر والطماطم والأفوكادو، بالإضافة إلى زيت الزيتون.

وتشرب شاكيرا عصير الفواكه الحمراء، أو بعض العصير الأخضر لإكمال وجبة إفطارها، وعادة ما تضيف إليه البروتين النباتي الذي تدعم به البروتين المشتق من البيض المسلوق.

كما نرى فهي وجبة فطور غنية بالكربوهيدرات والبروتينات والدهون العالية الجودة، مما يسمح للمغنية ذات 46 عاما بالحصول على قوة إشباع كبيرة، تمكنها من التحكم في باقي وجباتها اليومية.

وفي حال لم يكن الإفطار كافيًا وشعرت شاكيرا بالجوع بين الوجبات، تلجأ إلى وجبة خفيفة غريبة نوعًا ما، فعوض تناول ألواح الحبوب أو البسكويت، تفضل المغنية احتساء أنواع مختلفة من حساء الخضر كوجبات خفيفة لسد جوعها.

فطور شاكيرا الصحي سهل التحضير، ويمكننا تحضيره في المنزل عن طريق تقطيع الطماطم إلى شرائح والأفوكادو إلى قطع، ونضيف القليل من ملح البحر، ثم نضع القليل من زيت الزيتون، ونقدمها مع البيض المسلوق وعصير الفواكه الأحمر أو العصير الأخضر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد