ميزة وتركيبة عطر ميس ديور 2021

ميس ديور

1. ولادة هذا العطر: صدر العطر الأصلي عام 1947 وذلك بعد انتهاء فترة الحرب العلمية الثانية معبرا عن السعادة والأمل، من طرف  كريستيان ديور الذي كانت وجهته أصنع لي عطرا برائحة الحب.

2. فيما يخص توقيع وإصدار هذا العطر: أصدرت شركة ديور النسخة الجديدة لهذا العطر سنة 2021 بتوقيع من فرانسوا دي ماشي François Demachy صانع العطور معبرا في تعليق له “جميع حواسنا تستيقظ من خلال شهوانية باقة زهور ميس ديور الجديدة، يحتفل عطر ميس ديور الجديد بحضور الزهور الحسية المخملية التي يعززها حضور زنبق الوادي المنعش مع الفاوانيا الحارة، مغلفة بحضور زهرة السوسن البودرية”.

3. عطر ميس ديور 2021/Miss Dior 2021: هو عطر نسائي بلمسة شرقية جاء بتركيبة جديدة ومعاصرة قامت بإصداره الشركة الأيقونية الشهيرة ميس ديور تميز بحضور الزهور المخملية من أبرزها زنبق الوادي المنعش، والفاوانيا الحارة مختومة ببودرة زهرة السوسن.

ميس ديور

4. مكونات هذا العطر:

– افتتاحية العطر: تأتي مكونة من السوسن والفاوانيا وزنبق الوادي.

– قلب العطر: يأتي مكون من المشمش، الورد والخوخ.

ميس ديور

– المكونات الأساسية: وهي كالآتي الفانيلا والمسك وحبوب التونكا والبنزوين (الجاوي) وخشب الصندل.

ميس ديور

5. تركيبة العطر: زهرية فاكهية، تأتي بباقة من زهور عطرية أنيقة وجذابة مطوقة بنغمات الطفيفة لرائحة الخشب.

6. حجم زجاجة هذا العطر: تأتي بثلاثة أحجام.

  • الأول 50 مل.
  • والثاني 100 مل.
  • الثالث بحجم 30 مل.

ميس ديور

7. تصميم زجاجة عطر ميس ديور: احتفظت شركة العطر بالتصميم الأصيل للزجاجة مع إضافة فيونكة جديدة من تصميم أزياء راقية مصنوعة من قماش ذي نوع poignard، بضعة سنتمتر من الفخامة تحيط بعنق الزجاجة ونقش جديد أسفلها وهو عبارة عن باقة زهور كما تم نقش الشكل الرمزي لميس ديور على الزجاجة.

8. ميزة هذا العطر:

  • يمدك بإحساس افتتاحية الزهور وتناغمها مع الغابة.
  • يجعلك متفاعلا مع الطبيعة ومحبا لها بشكل جميل.

ميس ديور


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد