زارا البلوشي في أحدث ظهور بعد عمليات التجميل.. فيديو

أطلت الممثلة العُمانية المقيمة في السعودية “زارا البلوشي” على جمهورها بشكل جديد، أثار حزن محبيها بعد آخر عملية تجميل خضعت لها، حيث بدت بملامح مختلفة تماماً عن صورها قبل العملية.

وخضعت “زارا البلوشي” لعملية تجميل جديدة على مستوى الوجه، شملت شد الحواجب والعيون ( الجزء العلوي من الوجه) وصغرت المسافة بين الانف والشفايف، وفق ما ذكره حساب “نورا” المعني بشؤون الفاشن والأزياء.

وجه زارا البلوشي الجديد يحزن مره

وراح محبيها ينتقدونها بسبب ظهورها الأخير، وعلى ما يبدو أن العملية لم تخرج كما كان متوقع لها، البداية مع أحد معجبيها، الذي كتب عبر حسابه الشخصي قائلاً:”وجه زارا البلوشي الجديد يحزن مره، يارب يكون بوست لفلم رعب ولا يبقى وجهها كذا طول العمر”.

وتابع آخر دوبي أشوف شكل زارا البلوشي بسنابات دلال. محزن جدًا، يعني منجدها كانت شايفة تجميل أحلام ناجح بهذي العيادة؟ زعلت عليها مره”.

وتساءل أحدهم عن السبب وراء دفعها لإجراء عملية تجميل بقوله:”زارا البلوشي شنو هذا ليش تسوي كذا بنفسها”.

زارا البلوشي

وتداول مغردون فيديو يكشف عن أول ظهور للممثلة “زارا البلوشي” بعد العملية.

زارا البلوشي قبل وبعد

وراح رواد التواصل، يقارون ظهورها بعد العمليات بصورها قبل العملية، منتقدين إياها ومتسائلين عن الأسباب، خاصةً وأن مظهرها الأول كان لائقاً جداً بها وفق تعليقات الجمهور.

زارا البلوشي في أحدث ظهور بعد عمليات التجميل.. فيديو

يذكر أن، زارا البلوشي من مواليد 12 “مايو” 1981، تبلغ من العمر 41 عاماً، ولدت ونشأت في “الرياض”، تحمل الجنسية العُمانية والسعودية، بدأت مسيرتها الفنية من العام 2010 وتحديداً من خلال ظهورها في مسلسل تحت عنوان “الساكنات في قلوبنا 2 “.

تزوجت سنة 2014 من المخرج “سمير عارف” وانفصلت عنه سنة 2019.

عام 2022 شاركت في 5 أعمال درامية وهي “العاصوف الجزء الثالث بدور “سارة” – الهبوب – شباب البومب الموسم العاشر – علوم الأولين الجزء الثالث – مشراق”.

والعام الجاري، يُعرض لها الموسم الرابع من مسلسل “الميراث” ويشاركها في بطولة العمل لفيف من الفنانين والفنانات منهم “شمياء الفضل، رانا الشافعي، كابتن ريما، نور حسني، عبدالله القحطاني، بندر الخضير، فوزي متعب، ليلى الفيلالي، مهند بن هذيل، محمد الحجي، عمران العمران، تركي الشدادي”، وغيرهم من نجوم الجزء الرابع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد