بمناسبة اقتراب ظهور النتيجة.. ٥ هدايا غير تقليدية ليوم التخرج

لا شك أن يوم التخرج من أهم المناسبات التي ينتظرها الخريجين بفارغ الصبر، وذلك بعد أعوام من الاجتهاد والتعب، ويحرص العديد من الشباب والبنات على تبادل الهدايا في هذا اليوم كنوع من التعبير عن بقاء الود والمحبة والفرحة بيوم التخرج، والتي تحمل مكنونًا معنويًا يبق في الذاكرة.

ويقدم “موقع نجوم مصرية” ٥ أفكار لهدايا الخريجين:

١- إكسسوارات

تُعد الاكسسوارات من الهدايا المُحببة والمفضلة لدى الفتيات، وهذه الهدية بالتأكيد هي الخيار الأمثل كتعبير عن المحبة والامتنان في هذا اليوم، مع الوضع في الاعتبار اختيار الألوان الهادئة.

٢- مج 

هناك بعض المحال التجارية التي تصمم “المج” بأشكال مختلفة ومحفور عليه اسم الشخص وتاريخ المناسبة، وهذه الهدية اختيار مناسب للشباب، مع كارت صغير مدون به جملة صغيرة تعبر عن محبة وامتنان الشخص التي تبق في الذاكرة.

٣- منتجات “سكين كير” 

هذه الهدية اختيار مثالي وموفق نظرًا لعشق الفتيات لهذا النوع من الهدايا، والتي تنفق أموالها عليها وهي في قمة السعادة، لذا لا تتردد كثيرًا في اختيار هذه الفكرة. 

٤- يرواز صغير

يمكنك عمل برواز صغير عليه مجموعة من الصور التي جمعتكم معًا خلال أيام الجامعة، وهذه الهدية تترك أثر نفسي إيجابي ومعنوي في قلوب الأصدقاء.

٥- كتاب

اختيار الكتاب كنوع من الهدايا في هذه المناسبة سيكون اختيار موفق، لا سيما إذا كان الشخص يفضل القراءة، ويمكنك اختيار كتاب يتحدث عن الأهداف والتخطيط للمرحلة الانتقالية بعد الجامعة. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد