بعد 43 عملية تجميل.. داليا نعيم “باربي العراق” في أحدث ظهور (فيديو)

خطفت “داليا نعيم” الأنظار في أحدث ظهور لها، حيث تبادل ناشطون فيديو لها برفقة أحدهم، ورصد المقطع المنتشر مظهرها بعد الخضوع لـ43 عملية تجميل، وبدت بشكل مختلف تماماً عن صورها قبل العمليات.

داليا نعيم

وداليا نعيم من ضمن الإعلاميات العراقيات المعروفات بإثارة الجدل، حيث تتعمد أن تظهر مفاتنها بشكل يتنافى مع عادات وتقاليد المجتمع، مما يثير الجدل حولها.

وحاز فيديو داليا الأخير على تفاعل المعجبين، معبرين عن صدمتهم من ملامح وجهها التي تغيرت بشكل ملحوظ مقارنة بصورها قبل العمليات.

لقبت بـ”باربي العراق” من هي داليا نعيم؟

داليا نعيم اشتهرت في العراق بـ”باربي العراق”، من مواليد بغداد، ولدت في 1 (أغسطس) 1993، ممثلة ومقدمة برامج، تقطن في مدينة “الأعظمية”، كانت بداياتها مع الإعلام، وبعد الشهرة التي تحصلت عليها، دخلت عالم التمثيل لتشارك في عدد من الأعمال المسرحية.

كانت بدايتها مع الشهرة من خلال بوابة الإعلام، حيث قضت سنوات داخل مجموعة “أم بي سي” تقدم البرامج، وشاركت في مسرحية “ورث بابا خرابة وبطيخ في المريخ وورث مصري” التي حققت صدى واسع، وكُرمت بجائزة أفضل إعلامية عراقية.

ومن المقرر أن تشارك ضمن أسرة مسلسل “طوارئ”، ويشاركها في بطولة العمل “محمد هاشم، زهور علاء، سعد محسن، علي نجم الدين، زينة الدليمي، أحمد طعمة التميمي”، وآخرون، والمسلسل لا يزال تحت التحضير ولم يتم عرضه بعد، وسيكون من إخراج أكرم كامل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد