جوري بكر تنفصل عن زوجها وتعلق: أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا

أعلنت الممثلة “جوري بكر”، انفصالها عن زوجها، من خلال ستوري عبر حسابها الشخصي في انستقرام، مطالبة من الجميع عدم التواصل معها، مشيرة أنها لن ترد على أحد، على حد قولها.

وكتبت جوري بكر تقول:

من هو زوج جوري بكر

تزوجت جوري بكر، في العام الماضي، من شخص يدعى “رامي أحمد محمد”، يكبرها بـ6 سنوات، حيث يبلغ من العمر 40 عاماً، في حين أنها تبلغ من العمر 34 سنة.

وتشير المعلومات المتداولة على شبكة الأنترنت، أن رامي أحمد محمد زوج جوري بكر السابق يعمل في قطر، ويقيم في العاصمة “الدوحة”، وهو من الشخصيات كثيرة السفر.

احتفل بعيد ميلاده الأربعين في مارس الماضي، مشاركاً جمهوره في انستقرام بصورة له بصحبة زوجته وقتها.
وبتبين من خلال منشوراته على موقع التواصل، أنه كثير السفر، فكثيراً ما يوثق رحلاته في مختلف البلدان العربية والأوروبية.

جوري بكر تنفصل عن زوجها وتُعلق: أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا
جوري بكر وزوجها

دخلت التمثيل في 2020 و”وداد” أبرز أدوارها

دخلت جوري بكري، مجال التمثيل منذ عام 2020، من خلال ظهورها ضمن كاست مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان، ورشحها للدور آنذاك المخرج محمد سامي، وفي ذات العام، شاركت في مسلسل “لؤلؤ” بطولة مي عمر.

وُلدت جوري في محافظة الإسكندرية، وتُعتبر من مواليد 14 (أكتوبر) 1988م، بدأت نشاطها منذ عام 2010.

درست الإعلام تخصص إذاعة وتلفزيون، ثم قررت أن تتجه إلى دولة الإمارات، وأقامت لمدة 5 أعوام في دبي، وخلال هذه الفترة، عملت في مجال الإعلام لفترة، وكذلك الأزياء كمودل.

وخلال فترة تواجدها في الساحة الإعلامية، كانت تعمل كمذيعة لصالح قناة “زي تي في”.

شاركت في 8 أعمال فنية، واشتهرت عن دورها في الموسم الأول من مسلسل “جعفر العمدة” بشخصية “وداد”.

ففي عام 2020 شاركت في ثلاث مسلسلات هم “البرنس، ليه لأ، لؤلؤ”. وفي عام 2021، ظهرت في مسلسل “موسى” و”لحم غزال”، ومسلسل آخر تحت عنوان “قواعد الطلاق ال 45” مع مجموعة من الفنانين والفنانات أبرزهم هيدي كرم، وإنجي المقدم وغيرهم.

وفي سنة 2022 شاركت في مسلسل وحيد وهو “رانيا وسكينة”، وفي عام 2023 قدمت دور “وداد” في مسلسل “جعفر العمدة”، الذي تم عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان، وحقق نجاحاً كبيراً.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد