البلوجر “أميرة فرج” تكشف عن ميكب فصل الصيف للمحجبات 2023

تستمر البلوجر المعروفة “أميرة فرج” بالكشف عن كل جديد في عالم الأزياء وألميك أب للمحجبات، فقامت بنشر العديد من الصور التي تكشف فيها عن اختياراتها للميك أب الذي يناسب فصل الصيف لعام 2023 للمحجبات والتي تتناسب مع البنات.

وبشكل معتاد تكشف لنا البلوجر “أميرة فرج” بإطلاله راقية وجميلة اختيارات أنيقة خاصه بعالم الأزياء وألميك أب تتماشى مع فصل الصيف لعام 2023، فنالت على إعجاب العديد من المتابعين لما تقدمه دائمًا من صيحات جديدة في عالم الأزياء وألميك أب.

دائمًا ما نستمتع باختيارات البلوجر “أميرة فرج” للألوان الهادئة في الأزياء أو ألميك أب التي تتناسب مع صيف 2023، وكما نلاحظ ذلك في الصور الأخيرة التي نشرتها على موقع Instagram الخاص بها واختيار الألوان ألميك أب الخفيفة التي تناسب طقس فصل الصيف والجو الحار.

البلوجر أميرة فرج
البلوجر أميرة فرج

وفي هذا السياق كشفت أميرة عن ميكب المحجبات لهذا الصيف إلى أنه يفضل وضع هاي لايتر خفيف بالإضافة رسم العين بقلم كحل رفيع واستخدم الكونتور الكريمى ذات بدرجات اللون البني في الناحية الخارجية للشفاه السفلية مع أحمر شفاه مشمشي غامق وتحديد الشفاه بالكونتور الرفيع الكريمي.

 

وعن ميكب فتيات الجامعات أشارت أميرة أن فتيات الجامعة يجب أن تقوم بوضع روج هادئ وخفيف ذات لون روز خفيف مع وضع الماسكرا فهذا أكثر مكياج يتناسب مع الجامعة في فترة الصباح أما في المساء فمن الأفضل استخدام درجات اغمق لأنها تنعكس مع الأضواء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد