أخطاء تجنبيها عند اختيار المعاطف الخاصة بكِ

المعاطف تعتبر واحدة من أغلى القطع في خزانة ملابسنا، ولذلك يجب علينا التأكد من استدامتها لأكثر من موسم واحد، من أجل تحقيق ذلك، يتعين علينا فهم كيفية اختيار الأنواع المناسبة وأهم من ذلك، كيفية تجنب الأخطاء الشائعة التي يمكن أن تؤثر سلبًا على أسلوبنا.

أخطاء تجنبيها عند اختيار المعاطف الخاصة بكِ. المصدر:- مجلة الموضة.

اختيار طول غير صحيح

إذا كنتِ تسعين إلى تنسيق ملابسك الخارجية، سواء كانت جاكيت أو معطف، مع معظم قطع خزانة ملابسك الأخرى، فاختاري موديل ذو طول منتصف الساق أو أقل، حيث سيكون هذا الاختيار ملائمًا للفساتين والتنانير، بالإضافة إلى أنه سيتناسب بشكل رائع مع السراويل والجينز والبناطيل والليجينز والسراويل القصيرة.

 

اختيار لون غير مناسب

بدلاً من اختيار ألوان زاهية التي قد تخرج من الأزمنة بسرعة، فمن الأفضل اختيار ألوان حيادية مثل البيج، الأسود، الرمادي، البني، أو الكاكي، هذه الألوان ليست بارزة بشكل ملفت للنظر، ولكنها تبدو دائماً أنيقة ومتناسقة، بالإضافة إلى ذلك، من الأسهل دمجها مع ألوان أخرى في ملابسك، مما يجعلها اختيارًا مثاليًا لقطع الملابس الخارجية الكلاسيكية والعصرية.

اختيار موديل غير مناسب

الأكمام الضخمة والكتفان البارزان وعدم وجود طية صدر السترة ونسيج القماش المعقول، كل هذه العناصر تبدو رائعة على الفور، ولكنها غالبًا ما تكون موضة قصيرة المدى، إذا كنتِ تبحثين عن ملابس خارجية ستستدام لفترة طويلة، فمن الأفضل أن تمنحي الأولوية للأنماط الكلاسيكية.

المطبوعات غير المناسبة

فيما يتعلق بالألوان، لا تزال الأمور تبدو أكثر تعقيدًا مع الطباعات، إذا كان لديك صعوبة في التفكير في تنسيق كل جانب من المظهر، فقد يكون من الأفضل تجنب استخدام الطباعات تمامًا في المعاطف، وإذا لم يكن هناك خيار آخر سوى استخدام الطباعات، فاختاري الأنماط الكلاسيكية مثل الكاروهات، الخطوط، والمتعرجات وما إلى ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد