معنى “اسم جوري” وصفات هذا الاسم.. هل هو محرم

تستغرق المصرية وقتاََ طويلاََ في ختيار سم للمولودة الجديدة وكل شخص في الاسرة يطرح سماََ جديداََ ومن ضمن تلك سم جوري، وسم جوري سم رنان له رنين موسيفي يجذب عند سماعه، معني سم جوري من المعاني الجميلة الرقيقة وهو سم من الورود، سم جوري ذو عربي وقد قيل فيه . نعرض لكم معنى اسم جوري في هذا الموضوع وابرز الفات التي يحملها صاحب الاسم.

معنى سم جوري

هو سم مؤنث من عربي ويطلق سم جوري نوع من أنواع الورود الدمشقية والتي تتميز برائحة طيبة جميلة وشكل رائع يجذب نتباه من يراه لما له من ألوان جميلة مثل الأبيض والأحمر والزهري، كما أنه عند زرع بستان من  تلك الورود نرى لوحة تشكيلية جميلة منظومة من تلك الورود ومنظرها الجميل، ويستخرج منه زيت الورد أيضاََ ويعيش لمدة طويلة.

معنى اسم جوري بالانجليزي

يكتب سم جوري باللغة الانجليزية بعدة طرق ولكن أهما “jory”  أو “joory” أو “jouri” ” gorry” وتلك صور سم جوري بالانجليزي.

معنى اسم جوري في الاسلام

لم من علماء بتحريم تسمية سم جوري، كما لا يوجد به صريح في التحريم، وبما سم جوري يحمل جميل وليس به شئ ممنوع فلا بأس من التسمية به.

صفات حاملة سم جوري

تحمل صاحبة سم جوري صفات جميلة ورائعة حيث تتمتع بالثقة بالنفس ، كما أنها تكون هادئة تستطيع الانسجام والتوافق مع كل ما حولها، عاطفية ذات حساس مرهف تحب التأمل وتعشق الحياة.

معنى "اسم جوري" وصفات هذا الاسم.. هل هو محرم 1 27/2/2019 - 7:52 م

هل اسم جوري محرم

يعتبر اسم جوري من الاسماء الغير محرمة في الدين الاسلامي، اذ يحمل معنى اسم جوري خصائص جميلة ورائعة، ويحث الدين الاسلامي على اختيار الاسماء التي تحمل معنى طيب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.