بعد 24 ساعة من زواجهما السرى .. نفاذ فستان زفاف زوجة رئيس وزراء بريطانيا من المحلات

بعد يوم واحد فقط من زفافها السرى على بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا نفذت كل قطع فستان زفاف كاري سيموندس الرائع والبالغ سعره 2900 جنيه إسترليني من المحلات.

كانت العروس البالغة من العمر 33 عاماً قد تزوجت رئيس وزراء بريطانيا البالغ من العمر 56 عاماً فى زفاف سري في كاتدرائية ويستمينستر أمس.

ارتدت العروس فستانًا أبيضاً مطرزًا من التل بقيمة 2870 جنيهًا إسترلينيًا ، من تصميم المصمم اليوناني الكبير كريستوس كوستاريلوس ، وهو ثوب مصنوع يدويًا من طبقات من التل العاجي الناعم المغزول بالكثير من الحرير ،كما أن التطريز والزخارف الشبكية مصنوعة يدويًا من الدانتيل كوبانيلى ، وهي توقيع المصمم ، تبرز أيضًا التصميم الراقى.

وبحسب وصف المواقع صُنع الفستان ليضع فى الاعتبار “المرأة التي لا تخشى التألق” وبعد يوم واحد فقط من الحفل ، تم بيع كل قطع الفستان بالكامل في كل من متاجر Modesens  و  Net-A-Porter .

اختارت خبيرة العلاقات العامة “كارى” ، وهي الزوجة الثالثة لبوريس جونسون ، عدم ارتداء طرحة الزفاف واختارت بدلاً من ذلك إكليل زهور بوهيمي ، مما جعل لبسها مناسباً لحفل زفاف صيفى فى حرارة عطلة نهاية الاسبوع.

أقيم حفل الزفاف التاريخي في كنيسة ليدي تشابل الصغيرة في وستمنستر في الساعة 2 مساءً ، أمام نجل الزوجين ويلفريد البالغ من العمر عامًا واحدًا ، وجعل بوريس أول رئيس وزراء يتزوج أثناء وجوده في المنصب منذ 199 عامًا.وسيحتفل الزوجان بزواجهما مع العائلة والأصدقاء الصيف المقبل”.

استغرق الحدث ستة أشهر في التخطيط له ولكن تمت دعوة أقل من 30 ضيفًا ، ويُعتقد أنه من بينهم والد رئيس وزراء بريطانيا وشقيقته جوليا.

المصدر: THE SUN


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.