عروس تنتقم من حماتها المُسيطرة بطريقة غريبة في حفل الزفاف الذي انتهى بانفصال العروسين

انتهى حفل زفاف في الولايات المتحدة الأمريكية بانفصال العروسين، بعد أن أقدمت العروس على الانتقام من زوجها وحماتها “المُتسلِّطة” بطريقة غريبة خلال حفل الزفاف.

عروس تنتقم من حماتها المُسيطرة بطريقة غريبة في حفل الزفاف الذي انتهى بانفصال العروسين 2 16/10/2022 - 11:59 ص

حماتها المتسلطة هددت بتخريب ترقيتها بالعمل

وأوضح موقع “إندي 100” نقلاً عن العروس الأمريكية أنَّ والديْ خطيبها وأسرته كانوا قد أصروا على إتمام حفل الزفاف بطريقتهم، وسط تهديدات بتخريب ترقيتها في العمل، إذا لم تسمح لهم بالسيطرة على حفل الزفاف.

عروس تنتقم من حماتها المُسيطرة بطريقة غريبة في حفل الزفاف الذي انتهى بانفصال العروسين 1 16/10/2022 - 11:59 ص

وقالت العروس “كان خطيبي السابق يعلم أنني أعمل بجد من أجل ترقيةٍ أنتظرها في عملي، وأخبر والديه بذلك، لذا قرروا محاولة تخريب ترقيتي من خلال جعل زوجي يضايقني باستمرار في العمل، ويفتعل خلافات معي دائماً حتى أكون مرهقًة جدّاً بحيث لا يمكنني التركيز في العمل”، مؤكِّدة أنَّ خطيبها بقد اعترف أن المضايقات مُفتعلة وسوف تتوقف إذا ما وافقت على طريقتهم في إدارة وتنفيذ حفل الزفاف بشكلٍ كامل.

العروس الأمريكية اختارت العمل بدلاً من الزواج

أمام ذلك قرّرت الموظفة الأمريكية أن تختار العمل بدلاً الزواج، ورتَّبت للانتقام من خطيبها وأسرته عبر ارتداء فستان زفاف أسود بسعر رخيص في يوم زفافها، مقابل فستان أبيض باهظ الثمن لمناسبة حصولها على الترقية.

وبالفعل قررت الإدارة في العمل الإعلان عن ترقيتها خلال اجتماع يعقد في نفس أسبوع الزفاف، لذلك قررت شراء فستان بقيمة 500 دولار لترتديه في مقر العمل يوم الترقية، بينما اشترت السيدة الأمريكية فستان أسود عبر الإنترنت قبل أسبوع واحد من الحفل، مقابل 40 دولار.

وشهد حفل الزفاف المفاجأة الصادمة للحضور عندما ظهرت العروس بالفستان الأسود الذي أخبرت الحضور عن ثمنه وأكَّدت للجميع أنَّ حفلات الزفاف ليست مهمة بالنسبة لها بقدر أهمية العمل، وهو ما أحرج أهل خطيبها السابق، وتسبب بانفصال العروسين.

اترك تعليقاً