مطعم في لندن مخصص لتناول الطعام بدون ملابس للعاريات فقط

تجربة فريدة من نوعها في مطعم داخل لندن يجبر الزائرين لدخول المطعم وتناول الطعام  على خلع جميع ملابسهم بلا أستثناء، بجانب أخذ  هواتفهم منهم والمحل يعمل بدون كهرباء، أو أشياء حضارية، فهو أشبه بالحياة البدائية.

تناول الطعام بدون ملابس

اقلع عشان تاكل

منعاً للإعتراض على فكرة المحل قام مدير المحل بقسم المحل ألي قسمين قسم للعاريات وبدون أي ملابس، والقسم الأخر بالملابس لمن  يحب ذلك ولا يُريد تجربة هذه الفكرة، وقد نجحت الفكرة بالفعل في هذا المحل فعلى رأس القائمة أكثر من 28 ألف زائر منتظرين تجربة الدخول ألي المحل وتناول الطعام بدون ملابس.

أما عن نوعية  الطعام المُقدمة فهي أطعمة نباتية دون أستخدام أجهزة المطبخ بها، لأنه كما وضحنا المطعم يعتمد على الطريقة البدائية في تقديم الطعام والشراب والجلوس أيضاً، ف الكراسي والتربيزات التي تستخدم مصنوعة من الطين حتى تُشعر من يقوم بالذهاب ألي المطعم أنه رجع ألي  العصور الماضية من جميع النواحي.

قد شدد مدير المطعم على عدم أصطحاب الهواتف المحمولة داخل المطعم، وأن الفتيات التي تُقدم الطعام للزبائن يجب أن يتجردوا هم أيضاً من ملابسهم جميعها بإستثناء غطاء بعضاً من أماكن الجسم،   قد أوضح المدير أيضاً أن هذه فرصة رائعة لتجربة تناول  الطعام بدون ملابس أو هواتف أو كهرباء أو غاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد