صور | بومبي الإيطالية، قرية الفاحشة التي أهلكها الله

قرية الفاحشة أو مدينة بومبي الإيطالية، تعتبر واحدة من أهم الأماكن والمزارات السياحية في إيطاليا خاصةً وفي قارة أوروبا عامةً، ويأتي إليها الكثير من الزائرين والسياح من كافة أنحاء العالم لمشاهدة معالمها السياحية، خاصةً مشاهدة الجثث المتحجرة بسبب بركان فيزوف، بعد أن تساقطت منه كرات ملتهبة على القرية بأكملها.

ما هي قرية الفاحشة أو بومبي؟

بومبي هي مدينة إيطالية، كان يعيش فيها بحسب موسوعة ويكيبيديا، حوالي 20.000 نسمة، وتقع فوق سطح البحر بـ 1200 متر تقريباً.

في عام 79 ميلادياً، دمر بركان فيزوف المدينة أو القرية بأكملها، وعلى هذا تحجر كل شيءفيها، بسبب كرات اللهب التي كان يقذفها البركان المدمر، وفي القرن الثامن عشر تم اكتشاف القرية، وقد وجد العلماء في ذلك الوقت جثث لأشخاص حقيقية متحجرة بأماكنها كما لو أنها منحوتة على الصخور.

فواحش قرية بومبي الإيطالية

تعتبر تلك المدينة من المدن التي كانت تعصي الله عز وجل، حيث كان ينتشر بها جميع أنواع الفاحشة، زنا، اغتصاب، سرقة، إلخ، وبسبب الانفجار البركاني تحجر كل شيءكما هو حتى يومنا هذا، بما فيها البشر والحيوانات، وظلت كما هي على أوضاعها، بسبب جميع أنواع الفواحش التي كان يمارسها أهل تلك القرية.

فنادق بومبي الإيطالية

يرغب الكثير من الأشخاص في السفر والسياحة لمشاهدة الأثار المتحجرة في قرية بومبي الإيطالية، وهناك العديد من الفنادق والتي تكون أسعارها في متناول اليد للجميع، وو متوسط أسعار الفاندق يبلغ سعره حوالي 50 دولار، بتصنيف ثلاثة نجوم، بالإضافة إلى سلاسل الفنادق العالمية مثل فور سيزون، فندق حياة ريجينسي، هيلتون، موفنبيك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Suhaib يقول

    يعني كارثه طبيعيه حلت مو شرط بسبب فسق أو فجور لان في كتير كوارث حلت بمناطق تانيه واهلكو اهلها فهاد مو دليل على أنهم فاسقين