مساعدة سابقة في البيت الأبيض: رغم أنه مصاب برهاب الجراثيم، ترامب كان يأكل “الوثائق المُمزَّقة”

لطالما وصِف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بأنه “غريب الأطوار” لكن أن يأكل الأوراق الممزقة رُغم أنه يُعاني من رُهاب الجراثيم فهذا أمر جديد.

مساعدة سابقة في البيت الأبيض: رغم أنه مصاب برهاب الجراثيم، ترامب كان يأكل "الوثائق المُمزَّقة"

ترامب كان يمضغ ويأكل الوثائق الممزقة

فقد كشفت “أوماروزا مانيغولت نيومان” التي كانت تعمل كمساعدة في البيت الأبيض فترة حكم الرئيس السابق، أنَّ “ترامب” كان “يمضغ ويأكل وثائق ممزقة”، خوفاً من أن يتم الكشف عنها في أي وقت.

وأضافت المساعدة السابق في البيت الأبيض أنَّ الرئيس ترامب “أحب تمزيق تلك الوثائق لأنه أصبح مدركاً أنَّ الكثير من هذه الوثائق الحساسة سيتم الكشف عنها في وقت ما”.

ترامب مُصاب برهاب الجراثيم

موضحة أنها كانت قد دخلت مكتب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في إحدى المرَّات بعد أن غادر (محامي ترامب السابق) مايكل كوهين المكتب البيضاوي  لتجد ترامب “يمضغ ما مزقه للتو” حسب تعبير آوماروزا

كما وصفت تصرُّف ترامب بأنه كان غريباً جداً بالنسبة لها خاصَّة أنه كان “مصاباً برهاب الجراثيم ولا يضع الورق في فمه أبداً”، ثُمَّ علَّقت قائلة: “كان لديه عادة تمزيق هذه الأشياء… قلبي مع الأشخاص المسؤولين عن الذهاب إلى صناديق القمامة واستعادة هذه الوثائق”.

ويأتي الكشف عن هذه المعلومات بعد يوم واحد من مُصادرة السلطات الأمريكية عدة صناديق تحتوي على رسائل سياسية تابعة للبيت الأبيض كان يحتفظ بها الرئيس السابق بطريقة مخالفة للقانون في مقر إقامته الحالي في ولاية فلوريدا الأمريكية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد