لو بتفكر تربي كلب.. تعرف على أكثر 5 أنواع  الكلاب شعبية حول العالم

 

قبل أن تفكر  في شراء جرو جديد ليصبح صديق لك في الحجر الصحي، من المهم أن تقرأ عن السلالة الأفضل وتتعرف أي نوع تود أن تقتنيه، في هذه القائمة نقدم لك أفضل سلالات الكلاب وأكثرها شعبية حول العالم.

1- لابرادور ريتريفر.

احتلت هذه الجراء اللطيفة والنشطة المرتبة الأولى خلال الـ 28 سنة الماضية على التوالي، ويجمع مربي الكلاب حول العالم،  أن هذا سلالة تفعل كل شيء مع البشر “الصيد، العرض، اللعب مع الأسرة، الغوص، التتبع، الطاعة” وهي السلالة  المفضلة في أمريكية يحبها الأمريكان مثل البيسبول والهوت دوج وفطيرة التفاح.

2- الجيرمان شيبرد.

غالبًا ما يعمل هؤلاء الكلاب الموثوق بهم ككلاب شرطة وكلاب الخدمة لأنهم مخلصون بشدة لرعاة والتتبع والصيد، وهي كلاب ذات شعبية من ألمانيا.

 

3- المستردون الذهبي.

هذه السلالة الذكية والودية هي في الأساس نجمة السينما في المجموعة مع أدوار البطولة في أفلام شهيرة  كـ ” Full HouseH” وAir Bud” “و “”Homeward Bound، وذلك لما تتمتع به من أشكال مميزة لطيفة يحبها الناس، كما أنها ودودة بشكل لا يصدق، تحب طاعة البشر.

4- بلدغ الفرنسية.

لدى الفرنسيين كلاب مميزة وكبيرة ولكنها تحتاج إلى بعض من التمارين، ولكنها تحظى بشعبية كبيرة ليس من المستغرب أن تكون الكلاب ذات الأذنين الكبيرة هي الخيار الأفضل أيضًا في نيويورك وسان فرانسيسكو وميامي، والدول العربية فهي ودودة وذكية للغاية.

5- بلدغ الإنجليزية.

البلدغ الانجليزية هي واحدة من أكثر السلالات شعبية وشهرة، وأقدمها أيضًا حول العالم، على الرغم من كونها حيوانات بطيئة الحركة وعنيدة بعض الشئ، إلا أنها ذكية وتتفاعل مع البشر بسرعة كبيرة تجعلها من أكثر الكلاب اجتماعية ولطف، تجعل محبي الحيوانات يقعون في سحرها على الفور.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد