صور | كشف سر الصورة المرعبة التي سببت رعب للكثير عندما لاحظوا الصورة عن قرب وماذا قالوا الخبراء عنها

هناك بعض الأشياء التي نكتشفها ونكون عاجزين عن تفسيرها، وليس لها أي تفسير وقد تثير الرعب لمن يكتشف أسرارها.

الصورة المرعبة

صورة مرعبة من عشرات السنين

وقد جئنا اليوم بصورة قديمة جداً تعود إلى عشرات السنين، في زمن صور الأبيض والأسود والتي تسببت في رعب كثير من الناس وجدلاً كبيراً لمعرفة حقيقتها، وفي هذه الصورة يكمن سر ما زال يحير العلماء حتى الآن كما وقفوا عاجزين عن تفسيره وحله.

ظهور الصورة وانتشارها عبر وسائل الميديا

وقد انتشرت هذه الصورة في الوقت الحالي عبر الإنترنت، عن طريق مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي التقطت في أوائل القرن 20.

شاهد هذه الصورة الأصلية بعناية وتركيز، هل توصلت لشيء غريبا بهذه الصورة؟

صورة مرعبة
صورة مرعبة

المخيف بالصورة

أكيد لم تلاحظ جيداً ما في الصورة، سوف نوضح لك الأمر سوف تجد في الصورة 15 بنت في عمر الزهور يعملن عاملات في طاحونة دقيق في أحدى البلاد، لاحظ تقريبا أنهن يضعن أيديهن بشكل تقاطع على صدورهن.

ما الذي يظهر في الصورة

وهنا تظهر شيء غريب في ظهور يد على كتف واحدة من هذه الفتيات، في الصف الثالث من الجهة اليمن من أعلى ولاحظ أن هناك فتاة خلفها تضع يداها متقاطعتان على صدرها، بمعنى أن هذه اليد ليست يد أي فتاة موجودة بالصورة.

الصورة المرعبة
الصورة المرعبة

ما هي تلك اليد

والذي انتشر بعض الأقاويل أن تلك اليد هي ليد شبح أو شخص مختفياً وغير ظاهر مرئيًا، وكثير من الاحتمالات الأكثر شيوعاً أن الصورة تم تعديلها ببرامج تقنية وتصميمات حديثة جداً.

الخبراء والعلماء يؤكدون سر هذه الصورة

ولكن الجديد الذي نشره الخبراء والعلماء، الذين قاموا على دراسة وتحليل الصورة بعناية جيدة، كانت مفاجأة وكشف سرها، والذي أكدوا أن الصورة لا يوجد أي تلاعب بها عن طريق برامج تقنية على الكمبيوتر أو برامج الفوتو شوب، والذي أكدوا أن هناك وجود شيء غير عادي وليس له تفسير حتى الآن وأن الصورة حقيقية !


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Adem يقول

    it’s clear that is a fotoshop, it’s verry eassy to do it