شاب يعيش على الرضاعة حتى سن العشرين

هل تصدق أن رجل عاش حياته على رضاعة الحليب فقط؟ صدق أو لا تصدق حدث بالفعل عام 2008 حيث أن رجل بالغ من العمر 20 عاما يعيش على رضاعة الحليب فقط ولا يستطيع أن يأكل أي نوع من أنواع الاكل أو أي نوع من الادوية.

حيث نستعرض لكم قصة شاب كان طفل رضيعا عاديا كباقي الاطفال حتى بلغ من العمر 6 أشهر وامتنع عن حليب امه فجأة وظن الجميع انه امرا طبيعيا وان الطفل سوف يفطم من امه وسينتقل إلى مرحلة الاكل.

و لكن في الشهر التاسع اصيب بحرارة شديدة “حمى” وجريت به الام إلى الطبيب ولكن الطبيب اخبرها انه فقد بصره ويعاني من ضعف شديد للغايه في خلايا المخ هذه  المأساة ليست الوحيده للعائلة فقد كان القدر يكتب لهم الموت وهم أطفال قبل أن يتجاوزوا العامين لأسباب يجهلها الوالدين وإكتملت الماساه بطفلهم الوحيد الذي حاول الوالد إيجاد أي وسيله لعلاجه دون جدوى وعاش بهذه الحاله الغريبه أن يكون رجلا بالغ رشيد ولكنه لا يعيش سوى على زجاجة حليب “رضاعة” مخلوطا بها بعض الفيتامينات حتى يبقى على قيد الحياة.

يقول والداه أن حسه مرهف ويشعر بمن حوله ويغضب وسمعه قوي ويحتاج الطفل الرجل إلى 3 كيلو غرام من الحليب يومياً.

وتابع والده أن إبنه عاقل وليس مجنون ويعرف كل مايدور حوله وان عيبه الوحيد هو عدم قدرته على تناول الأكل الذي جعل حجمه متضائل بالنسبه لعمره فوزنه 50 كيلو جرام  وطوله130سم وعمره 20.

سبحان الله والحمد لله على الصحة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد