تعرف على اغرب الميتات البشرية على وجة الارض( شيءلا يصدق )

منذ أن خلق اللة ادم وحواء قدر على جميع البشرية على وجة الارض بالموت فلا يوجد احد على هذة الارض سوف يخلد ولكن طريقة الموت تختلف من انسان إلى اخر وتختلف معها أسباب الموت وهناك طرق للموت غريبة عندما يشاهدها الانسان يدعو الله سبحانة وتعإلى أن لايموت بهذة الطريقة الغريبة.

ونقدم لكم الآن قائمة  باغرب الميتات البشرية على الاطلاق في العالم كلة.

1 – الميته الاولى انسان مات بسبب لحيتة وهذا الشخص كان عمدة بلدة تسمى باراناو النمسا حاليا وكان هذا الشخص مربى للحيته وبلغ طزلها متر و5 سنميتر وفي يوم تعثر فيها هذا الشخص وهو يهرب من النيران فوقع على الارض وكسر عنقة ومات في الحال.

2 – الميتة الثانية ممثل البريطانى الشهير مات وهو يقوم بتمثيل دور شخص اصيب بازمة قلبية حادة فمات وهو يمثلها وهذا الممثل جاريز جونز.

3 – الميته الثالثة العالم البريطانى براون الذي مات منتحرا بشرب38 ليتر عصير جزر في عشرة ايام بسبب دفاعة عن تناول الطعام الصحى

4 – الميتة الرابعة موت بسبب الضحك وهو مترجم اسكتلندى يدعى توماس اروكهات حيث سمع بتولى الامير تشارلز الثانى عرش بريطانيا فظل يضحك حتى مات من كثرة الضحك.

5 – الميتة الخامسة موت بسبب الجعة حيث انه في عام 1814 سال فيضان من الجعة في بريطانيا حيث سال ما يقرب من 3500 برميل جعة في احد شوارع بريطانيا وادى هذا إلى مقتل 8 اشخاص.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد