مُتذوق الشاي وموظف للنوم.. تَعرف على أغرب الوظائف في العالم

دائما ما نقرأ إعلانات عن وظائف تطلب معلم أو طبيب أو محاسب وهذا أمر معتاد، لكن عندما نجد إعلان عن وظيفة للنوم أو لتذوق الشاي مقابل أجر مادي، هنا تتملكنا الدهشة لأن مثل هذه الوظائف من عاداتنا اليومية ومحببه إلى الكل بشكل كبير.

ومن أغرب الوظائف هي :

1- موظف للنوم “النائم المحترف”: وهو شخص يُدفع له أجر على النوم لأغراض البحث العلمي أو من أجل اختبار الأسرة الجديدة إذا كانت مريحة أم لا.

2- ماضِغ العلكة: في هذه الوظيفة يذهب العامل إلى المصنع كل يوم ويجلس ليمضغ العلكة ويراجع المنتجات والنكهات وهل لها مذاق رائع أم لا.

3-مُتذوق الشاى: في هذه الوظيفة يُشترط على المتقدمين لها أن يكونوا على دراية بكل أنواع الشاي ويقوم الموظف بشرب 200 كوب تقريبا، ويُطلب منه أن يسافر إلى العديد من الأماكن في العالم ليتعرف على النكهات الجديدة واخبارهم هل تصلح منتج أم لا.

4- موظف ” مُتعقِب المجرمين ” :وهو شخص يُكَلَف بالبحث عن مجرم أو هارب مقابل مبلغ من المال.

5-مدرب يعلم الكلاب كيفية ممارسة رياضة التزلج وركوب الأمواج مقابل أجر مادي.

6- موظف للزلاجات المائية: وفي هذه الوظيفة يقوم الموظف بالذهاب إلى الحدائق المائية في العالم ويختبرها كلها ويُعطي تقرير عن كل واحدة مع ذكر مييزاتها وعيوبها، ويأخذ راتبه لكي يأخذ أجازة في مختلف الأماكن السياحية.

7- غواص توصيل بيتزا تحت الماء وهذه الوظيفة تم عمل إعلان لها في فلوريدا، لتوصيل البيتزا إلى فندق موجود تحت الماء.

8- عامل يجمع كرات الجولف.

9- عامل ينظف مسرح الجريمة.

10-عامل يختبر مدي جودة الأثاث.

11-موظف يستخلص السموم من الثعابين لاحتياج شركات الأدوية اليها وتجتاج هذه الوظيفة إلى شخص يتسم بالشجاعة، وتعد هذه الوظيفة هى أغرب وأخطر وظيفة على الاطلاق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. طارق يقول

    أنا ممكن أختار وظيفة “النائم المحترف”. بس المهم المرتب يكون كويس و بالدولار الأمريكي.