بالفيديو | ديك لم تشاهده من قبل.. رجل خليجى يقوم بتنويم الديك بطريقة أشبه إلى السحر

الديك هو نوع من أنواع الطيور، وهو ذكر الدجاج، وهو مشهور بصيحته التي تكون قبل شروق الشمس، ووقت الفجر، ويوجد منه العديد من الآنواع والفصائل في جميع أنحاء العالم مثل الديك الأبيض، والديك الأحمر.

يوجد بعض الديكة الذين يتنافسون بشراسة، وهناك مسابقة في بعض دول العالم لقتال الديوك، وييتطلب هذا الأمر تدريب جيد للديك المشارك في هذه المسابقة.

كما أن تربيته وسط الدجاج شائع جدًا في جميع دول العالم، وخاصًة في المناطق الريفية، وهناك أيضًا من يقوم بتربيتهم فوق أسطح المنازل، هذا بالإضافة إلى العديد من المزارع حول العالم.

في هذا الفيديو ننقل لكم مقطع لأغرب ديك قد رتاه في حياتك بلا شك، حيث أن هناك ديك أبيض، يمتلكه أحد الأشخاص الخليجيين ينام ويصحو بطريقة قد تكون غريبة بعض الشئ، ولكنها ليست غريبة على ماله.

يظهر في الفيديو الديك الأبيض وصاحبه، والأغرب أن صاحبه قادرًا على أن يجعله ينام في ثوانى قليلة، ويمكن أن يجعله يصحو ويستفيق بطريقة غريبة على الإطلاق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لاحظوا بان الرجل قام بوضع الجلد الذى فى أسفل منقار الديك على عين الديك لكى يجعل الديك يحس بأنه ضلام وإذا لاحظتم الفيديو فانه عندما يتحرك الجلد الأحمر على عين الديك ستجد ان عين الديك مفتوح وينظر