بالفيديو | تجربة قوية بوضع هاتف أى فون 6 وسامسونج جلاكسى S6 في ماء مغلى

إنتشرت في الأونة الأخيرة الهواتف الذكية بشكل كبير بين المستخدمين في معظم أنحاء العالم، وأصبح العالم لم يستطيع الإستغناء عن مثل هذه الهواتف بسبب المميزات التي تحتويها ، سواء على المستوى الشخصى، أو المستوى العملى.

تعتبر شركة سامسونج من أكبر الشركات المصنعة للإليكترونيات على مستوى العالم، ن وتحتل مكانة كبيرة في قلوب عملائها، نظرًا  لأن منتجاتها تلبى إحتياجات المستخدم الذي يقبل على شراء منتجاتها، فهى تقوم بتصنيع العديد من الأجهزة، سواء أجهزة الموبايل، أو أجهزة الكمبيوتر، والعديد من الأجهزة الأخرى.

في المقابل تأتى شركة أبل ايضًا التي تصنع العديد من الأجهزة الإليكترونية، وأجهزة التابلت والمحمول، وهى من الشركات العملاقة في مجالها، ولديها العديد من العملاء حول العالم أيضًا.

و في هذا السياق، قام أحد الشباب بنشر مقطع فيديو على موقع “يوتيوب”، ليظهر للجمهور قوة وصلابة الهواتف التابعة لأكثر الشركات مبيعًا على مستوى العالم، وهم، أيفون 6، iPhone 6، وسامسونج جلاكسى S6،، Samsung Galaxy S6، من خلال وضع كلًا منهم في ماء مغلى وصلت درجة حرارته إلى أكثر من 90 درجة مئوية.

حقق الفيديو منذ عرضه إلى الآن إلى أكثر من 4 مليون مشاهدة، ولاقى الكثير من الإعجابات والتعليقات على مواقع التاصل الإجتماعى.

لمشاهدة الفيديو:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد