بالصور.. أغرب 5 حالات إدمان لن تصدق وجودها !

التدخين والمخدرات من حالات الإدمان المعروفة لدى الجميع  ،حيث يصعب على من يصاب بهذا الإدمان التخلص منه بسهولة، لكن هل تصدق عزيزي القارئ أنه يوجد حالات إدمان غريبة لم تسمع بها من قبل مثل مضع الثلج وسماع الموسيقى الصاخبة وحضور الجنازات،، دعونا نتعرف عليها من خلال هذه المقالة.

حضور الجنازات

 

مضع الثلج
تناول الثلج يوميا

 

مضع الثلج من أغرب حالات الإدمان التي تصيب بعض الأشخاص وخصوصا الحوامل والأطفال، وسبب إدمان تناول الثلج يرتبط بنقص الحديد والأمور المتصلة بالقلق والإجهاد.

 

الموسيقى الصاخبة
الإستماع الموسيقى الصاخبة

اكتشف باحثون في جامعة ‘نورث إيسترن’ في ولاية بوسطن الأمريكية في سنة 1998، أن الموسيقى الصاخبة لها قدرة عالية في تغيير المزاج لدى الأشخاص الأكثر استماعا لأغنية معينة، لكن هذه العادة قد تسبب فقدان السمع، ووجد الباحثون أن هذا النوع من الإدمان له نفس أعراض انسحاب المخدرات والتدخين مثل الهياج العصبي والإكتئاب.

 

حضور الجنازات
حضور الجنازات

 

يعتبر حضور الجنازات من أغرب حالات الإدمان، فلقد أدمن البرازيلي ‘لويس سكوريسي’ البالغ من العمر 42 في حضور جميع الجنازات في بلدته والبلدان المجاورة، منذ.

بدأ سكوريسي في حضور الجنزات منذ 20 عاما، حيث استقال من عمله ليتفرغ لعادته، فبعد أن يشرب قهوته في الصباح، يفتح الصحيفة في قسم الوفيات ليعرف من قد مات ليحضر في جنازته.

 

تناول السجق
تناول السجق

 

تناول السجق من حالات الإدمان الغريبة التي أصابت المحاسب البريطاني ‘ديفيد هاردينج ‘ حيث لايمر عليه يوم بدون تناول 13 قطعة من السجق  مايكلفه سنويا 1200 دولار، مع أنه  أنفق مايقارب 3500 دولار أمريكي في محاولة له للتخلص من إدمانه إلا أنه لم ينجح، بحيث  أصبح مثل مدمني المخدرات الذين يتلهفون على وجبتهم من المخدرات إلا أنه يتلهف على وجبة سجق.

 

الشعر المستعار
الشعر المستعار

أستير رانتزين مقدمة في أحد البرامج التلفزيونية، حيث اعترفت بسر شخصي كانت تخفيه عن الجميع، وهو إدمانها على ارتداء الشعر المستعار، مما جعلها تنفق الكثير من المال في شراء العديد من الباروكات ‘الشعر المستعار’ حيث تقول هذه المقدمة أنها لا تذهب لأي مكان إلا وترتدي واحدة من الباروكات، فهي ليست الشخص الوحيد المدمن على هذا النوع من الإدمان، بحيث توجد مجموعة كبيرة من المدمنين على ارتداء الباروكة.

 

 

كانت هذه بعض حالات الإدمان الغريبة التي لاتصدق، فأي الحالات التي لفتت انتباهك.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد