الأطفال الأكثر شراً على الإطلاق !

من خلال هذه المقالة سوف نتعرف على الأطفال الأكثر شراً على الإطلاق، فمن خلال تصرفاتهم وأعمالهم الوحشية أطلق عليهم بالأطفال الأكثر شراً على الإطلاق في تاريخ البشرية.

مشيل

مشيل هرنلدز

في سنة 2004 قام الطفل مشيل البالغ من العمر أربعة عشر سنة، بأخذ أعز أصدقائه إلى دورة المياه وقام بقتله هناك، إدعى بأنه يريد أن يري صديقه شيءا مهما في دورة المياه، ولكن عندما كانا وحيدين هناك، قام ميشيل بطعنه بسكين حاد حتى الموت، وبعد مرور فترة قصيرة وجدت الشرطة قائمة طويلة بأسماء أصدقاء مشيل الذي كان يخطط لقتلهم من ضمنهم شقيقته.

إريك سميث
إريك سميث

في سنة 1994 ميلادية، أقدم الطفل إريك الذي كان في عمر الرابعة عشر عاما، بخنق الطفل ديريك روبي البالغ من العمر 4 أعوام في غابة قريبة من المخيم وبعدها أسقط على رأسه صخرة كبيرة تركته قتيلا، وتهم بعدها بالقتل وحكم عليه بالسجن لمدة تسعة سنوات، ولاحقا اعترف بأن سبب قتله لطفل ديريك كان بسبب معاناته من تسلط زملائه وأفراد عائلته عليه عندما كان صغيرا.

ماري بيل

ماري بيل

في سنة 1968 قامت ماري بيل البالغة من العمر الحادية عشر عاما بقتل طفلين بغير عمد الأول مارتن براون البالغ من العمر أربع سنوات والطفل الثاني براين هاو والذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات، وقد أقدمت من قبل عندما كانت طفلة بخنق إثنين من الصبية واشتهرت بحفر حرف m على صدر ضحايها، وقد حكم عليها بالسجن.

أندرو ورست
أندرو ورست

في سن أربعة عشر عاما، كان أندور دائما ما يفكر بالانتحار، وفي يوم من الأيام امسك مسدس، لكنه بدلا من أن ينتحر قام بإطلاق النار على زملائه في المدرسة، وقد قام بقتل زميل له وإصابة اثنين آخرين وأحد مهلميه، وقد حكم عليه بالسجن لمدة ستين عاما.

جيسي بوميروي

جيسي بوميروي

في أواخر القرن التاسع عشر، أقدم جيسي البالغ من العمر 11 سنة بقتل مجموعة من الأطفال بطريقة وحشية، ولأنه مازال صغيرا تم إرساله إلى مدرسة لإصلاح السلوك، وغادرها في سن 21 سنة بعد حسن سلوكه وسيرته، إلا أنه بعد مرور ثلاث أعوام من إطلاق سراحه اعترف بقتله ل27 طفل آخرين، وتم بعدها الحكم عليه بالسجن طوال الحياة، وتوفي في السجن وهو في عمر 72 سنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد