اغرب 10 طرق مات بها البشر 1

1- الموت بمزيل العرق: في 1998، لـفي صـبـى، يبـلغ مـن الـعـمر 16 عاماً، حـتـفه في بـريطـانـيا، إثر إصـابـتـه بأزمه قلبيه نتيـجـة إستنشاقه لكمية كبيرة من أبـخـرة مُزيل العرق.

2- الـمـوت بـالصـرف الصـحـي: بـعـد أن وجـد حـافـظـتـه المـسـروقـه في أحـد مـجـارى الصـرف الصحى الضخمه، لم يـسـتطـع أحـد الـمـواطـنـيـن الـكـنديـيـن، 57 عـامـاً، إنتظار رجال الشُرطة اـلقادمـيـن لمُساعدته، وأراد أن يَعتمد عـلى نفـسُه في إسترداد حافظته، لكنه لقى حتـفـه بـعد أن غـاص في عُمق المـجـرى الـذي يـبـعد عـن سـطـح الشارع بـعـدة أقـدام!

3- الـمـوت بـسـبـب الـلـحيه: لـقـي الـنمـسـاوى، هـانـز شتاينينجر، حـتـفه عـام 1567 في حـريـق شـب في بـلدته، حـيث لـم يـتـمـكن مـن النـجاة مـن ذلـك الحـريق بـعـد أن تـعـثـر في لحـيـته التي كـان يـبـلغ طـولـهـا 1.4 مـتـر.

4- المـوت بـحـمالة الـصـدر: بـعد مـواجهـتـهـما لـعاصفه رعـديه شـديـدة ضـربـت الـعـاصـمـة لـنـدن عـام 1999، لـجـأت سـيـدتان بريـطـانـيـتـان إلى الإحـتـماء تـحـت إحـدى الأشـجـار، لـكـنهما سرعـان مـا لـقـيا حتـفـهـما بـعد أن ضـربـهما تيـار صـاعـق مـن الـبـرق، وبـعـد الكـشـف الـطـبي على جـثة كـل مـنـهـمـا أثبـت أن الـجـزء المعـدني المـوجـود بـحـمالات الصـدر عـمل كـموصل للكهرباء.

5- الـمـوت عـلي يـد الأغـنـام الجـائـعـة: في أحـد المـَزارع بإنجـلتـرا، توفـيـت يتي ستوبس، 67 عاماً، عام 1999، عـندما ذهبـت بـعـربتها من طـراز ATV المُخصـصـة للأمـاكن الوعـرة، إلـى مـزرعـة زوجـها لإطـعـام قـطـيـع مـن الأغـنـام، لـكـن الأغـنـام الـجـائـعـة هـاجـمـتـهـا، مما تسـبـب في سـقـوطـها فـي الـمـحجر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد