اعتنت به في منزلها، فما كان منه إلا أن أضاع جمال صديقتها… إنه القرد ترافيس!

حادث مأسوي وفاجعة كبرى قد حدثت في عام 2009، حيث هجم قرد يدعي (ترافيس) على صديقة من قامت بتبنيه منذ كان عمره أيامًا فقط، وحينها كان قد بلغ من العمر أربعة عشرة عامًا، إذ انهال على امرأة تبلغ من العمر خمسة وخمسون عامًا، تدعى (تشارلا ناش)، حيث قام بتمزيق وجهها واقتلاع عينيها وأحدث إليها الكثير من الإصابات التي طمست ملامحها بالكامل على الرغم من أنه كان قبل قليل يلعب معها ويعرفها بشكل جيد، فهي صاحبة من قامت بتبنيه منذ زمن بعيد.

صورة ما أحدثه القرد ترافيس بتشارلا وبجوارها صورته مع صاحبته ساندرا، مصدر الصورة: موقع Blesk

وهنا ما كان من (ساندرا هيرولد) والتي تبلغ من العمر سبعون عامًا، وهي من ربته في منزلها واعتنت به جيدًا إلا أن ضربته عدة مرات بالسكين ولكن دون جدوى، وحينها اتصلت بشرطة الطوارئ لتأتي على الفور، فما كان من القرد إلا أن هاجم رجال الشرطة والسيارات الخاصة بهم، مما اضطرهم إلى قتله رميًا بالرصاص.

أما عن (تشارلا) فإن مدة إنقاذها قد استغرقت حوالي سبع ساعات، حيث عمل على الأمر أربعة فرق من الجراحين المتخصصين، وذلك من خلال إجراء العديد من العمليات أملًا في إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وفي السنوات التالية تم عمل العديد من العمليات الجراحية لأنسجة المخ التي أصابها الضرر والوجه والأطراف وفي عام 2011 استطاع فريق من جامعة هارفرد القيام بتركيب أيدي ووجه كامل لتشارلا.

لكن ذلك لم يدم طويلًا، إذ أن اليدين قد تسببتا في مشكلات جسدية فيما بعد، مما اضطرهم إلى استئصالهما مرة أخرى، ولم يستطع أي من الأطباء إعادة البصر إلى تشارلا أو القضاء على مشكلات النطق التي حدثت نتيجة تضرر الفكين والشفتين جراء ما حدث.

من ناحية أخرى فإنه بعد وقوع الحادث، قامت تشارلا برفع قضية على صديقتها التي تبنت (ترافيس) والتي لم تعاصر التسوية، إذ أنها قد توفيت في عام 2010 وتمت التسوية عام 2012 والتي قضت بأن تحصل تشارلا على تعويض مادي قدره حوالي أربعة ملايين دولارًا أمريكيًا، وهو ما يعادل كافة الممتلكات التي تركتها (ساندرا) تقريبًا، ولكن ما تركه القرد (ترافيس) من إصابات لتشارلا، لا تقدر بمال ولم تكن في الحسبان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. آيه مصطفي يقول

    ما شاء الله موهوبة طريقة السرد قوية ومميزة ♥♥♥♥♥♥

  2. حسن يقول

    بجد أحسنتي بارك الله فيكي بالتوفيق