أغرب 10 حالات زواج في العالم…من بينهما حالتان في مصر!

الزواج هو لحظة جميلة، ينتظرها الجميع، ولاسيما النساء، خصوصا الزواج من أحبائهم بهدف الارتباط والعيش معا للأبد لتكوين أسرة ناجحة،فالزواج هو من سنن الكون التي وضعها الله للإنسان،بحيث تتجلى فوائده بعدم فناء نسل البشرية، لكن ماذا سيحدث إذا تزوج شخص بحيوان أو بشيء خارج عن المألوف،، هذا يجعلنا نفكرأن هؤلاء الأشخاص ليس بكامل قواهم العقلية، أم جعلتهم بعض الصدمات التي تعرضوا لها في حياتهم تفقدهم الثقة في الزواج المتعارف بشكل تام.

فكان من هؤلاء الأشخاص اختيار شريك حياتهم بعيداً عن الفطرة الطبيعية،إما بزواجه بنفسه، أوزواجه بلعبته المفضلة أوغيرها من الأمور الخارجة عن المألوف البشري.
من خلال مقالة اليوم على موقع نجوم مصرية، سوف نتعرف على أغرب 10 حالات زواج في العالم.

 

-1 الرجل الذي تزوج نفسه.

في عام 2007، قرر ليويي من الصين البالغ من العمر 44 عاما الزواج من نفسه أفضل من البقاء وحيداً، وذلك عن طريق تصميم صورة له كرتونية مشابه له تماما، لكن على هيئة امرأة مزيفة ترتدي لباساً أحمر، وعندما سألوه عن السبب، أجابهم أنه للأسف لم يجد زوجة تناسبه لتشاركه حياته.

-2 تزوجت من نفسها.

الشيء نفسه حدث في أكتوبر من عام 2010، عندما قررت تشن وي من تايوان البالغة من العمر 30 سنة الزواج من نفسها، وذلك بسبب تلقيها عدة صدمات في حياتها جعلتها تعزف عن الزواج بأي رجل، والإكتفاء بالزواج من نفسها فقط.

-3 زواج امرأة هندية من أفعى.

في سنة 2006، ادعت امرأة هندوسية في الهند أنها وقعت في حب ثعبان، ومن ثم قررت الزواج منه وفقا لطقوس الهندوسية، حيث شارك في موكب الاحتفال أزيد من 2000 شخص، اعتقادا منهم أن حفل الزفاف سيجلب لهم الحظ السعيد،لسوء حظ الفتاة، الثعبان لم يحضر لحفل الزفاف، ولكن كان يمثله تمثال شبيه له من النحاس.

 

 

-4 الزواج من دلفين.

تزوجت امرأة بريطانية بدلفين في حفل كبير على حوض السباحة، وعند سؤالها عن السبب، زعمت أنها أخيراً التقت بحبها الأول الذي طالما انتظرته.

-5 الرجل والماعز

في السودان، هناك قانون يملي على أن أي شخص تم القبض عليه متلبس مع علاقة مع امرأة، يجب عليه أن يتزوجها على الفور لإنقاذ شرفها، وفي عام 2006، تم تطبيق القانون مع رجل يدعى تشارلز تومبي لتورطه بعلاقة مع ماعزة، مما اضطر للزواج منها، ودفع المهر لصاحبها.

-6 فتاة مصرية تتزوج من نفسها

 

لم تكن الحالات التي تزوجت من نفسها فقط تفتصر على الغرب، لكن مثل هذه الحالات وقعت في دولة عربية أيضاً، حيث قررت فتاة مصرية أن تقيم حفلة زفاف وأن ترتدي فستاناً أبيض بدون عريس، من خلال فكرتها تمكنت من تحقيق حلمها بالزواج وارتداء الفستان الأبيض،بعد أن طال صبرها في انتظارالعريس الذي يحقق لها حلمها.

-7 تزوج من قطه المريض.

في بعض الحالات قد يفضل البعض صداقة القطط عن الإنسان، لكن في حالة هذا الراجل في ألمانيا،قرر الزواج من صديقه القط بعد أن أخبره الطبيب البيطري أن قطه مريض، لم يحضر حفل الزفاف أي أحد، لكن بمساعدة ممثلة لعبت دور الكاهن تمكن من تحقيق حلمه.

-8 تزوجت من برج إيفل.

 

في سنة 2008، ادعت إيريكا من سان فرانسيسكوا أنها وقعت في حب برج إيفل،فقررت تزويج نفسها به، كما قامت أيضاً بتغيير اسمها في وثائقها الرسمية، ليصبح اسمها أريكا لاتور ايفل.

-9 أصغر عروسان في العالم

 

أثارت خطوبة الطفلان زين الذي لم يتجاوز عمره 8 سنوات وفريدة البالغة من العمر 4 سنوات، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لصغر سنهما.

-10 تزوج من وسادته المفضلة.

 

عام 2010 أقيم حفل زفاف لرجل صيني تزوج من وسادته المفضلة التي لها وجه شخصية أنيمي المفضلة لديه، كما ألبس الوسادة فستاناً أبيضاً في حفل الزفاف.

هناك العديد من حالات الزواج الغريبة، منها رجل تزوج من دمية،وآخر تزوج من دمية آلية قام بتصميمها على طريقة، وفتاة تزوجت من كلب في حفل رسمي في الهند،والعديد من الحالات التي لن تخطر على بالكم.

من خلال مشاهدة مثل هذه الحالات الغريبة، ندرك تماماً أن نعمة العقل، هي نعمة كبيرة يجب أن نحمد الله عليها كل يوم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد