نمر مزيف يثير ذعر الناس في الشوارع

في أحد شوارع ماليزيا وبينما كان الناس يتجولون بشكل طبيعي تفاجئ الناس بوجود نمر يتجول بينهم مما اثار حالة من الذعر ولكن بعد التدقيق اكتشف الناس أن الأمر ليس إلا خدعة وأن النمر عبارة عن كلب تم تلوينه بشكل محكم.

نمر مزيف يثير ذعر الناس في الشوارع

حيث أن أحد الأشخاص قام بتلوين الكلب بالبرتقالي والأصفر والأسود بالشكل الذي أدى إلى اعطاء ايحاء بأنه نمر وليس كلب وبعد ذلك تركه في الشارع الأمر الذي أدى إلى ذعر الناس حتى تم اكتشاف الحقيقة وهذا الأمر دفع عدد كبير من الجمعيات المتخصصة في حقوق الحيوان داخل ماليزيا من الغضب وإعلان عن مكافاة مالية كبيرة لمن يستطيع العثور على الشخص الذي قام بالرسم على جسم الكلب.

مهارة عالية تحول الكلب إلى نمر

اكدت صحيفة “الديلي ميل البريطانية” من خلال الخبر الذي بثته عن كلب يتجول في شوارع ماليزيا تم تلوينه ورسمه على هيئة نمر بأن عملية التلوين تمت بمهارة عالية بالشكل الذي أدى إلى تحول الكلب إلى هيئة نمر ولكن بجسم صغير.

وقامت جمعية بيراستون وهي أحد الجمعيات التي تعمل في مجال حقوق الإنسان داخل ماليزيا بدعوة أي شخص شاهد هذه الواقعة أو لديه أي معلومات عنها تساعد في القبض على الجاني بالإدلاء بها.

كما أكدت الجمعية عبر صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك عن اعطائها مكافأة كبيرة لمن يستطيع تقديم معلومات كاملة تمكن في القبض على من ارتكب هذا الفعل.

نمر مزيف يثير ذعر الناس في الشوارع 1 5/9/2020 - 3:28 م

نمر مزيف يثير ذعر الناس في الشوارع 2 5/9/2020 - 3:28 م

نمر مزيف يثير ذعر الناس في الشوارع 3 5/9/2020 - 3:28 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.