صاحب نبوءة نهاية العالم يكشف موعد هجوم الكائنات الفضائية على الأرض

أصبحت كلمة نهاية العالم كلمة تردد كل عام في هذا التوقيت بالتحديد، حيث كانت البداية منذ سنوات، عندما صرح العديد من العلماء عن احتمالية نهاية العالم أو فناء البشرية، وكلها تنبؤات باءت بالفشل، ولم يحدث أي تغيير أو نهاية للعالم بحسب أراء بعض العلماء، وكان أخر هؤلاء العلماء هو العالم ديفيد ميد.

كائنات فضائية

في وقت سابق ظهر العالم ديفيد ميد في تصريحات مثيرة وأكد أن نهاية العالم سوف تحدث في شهر سبتمبر الماضي، وتحديداً يوم الثالث والعشرين، بعد أن أدعى أن كوكب نيبرو سوف يتسبب في نهاية العالم.

وبحسب رأي العالم المثير للجدل، فإن الأرض على موعد لا مفر منه مع كوكب X حيث قال في وقت سابق أن كوكب الأرض يقترب من أجرام سماوية تهدد بفناء البشرية ونهاية العالم.

وخرج العالم ديفيد ميد في تصريح جديد يكشف فيه أن الأرض على موعد مع نهاية العالم في شهر أكتوبر الحالي، وأكد أنه في اليوم الخامس من أكتوبر، أن كوكب نيبرو سيقترب بشدة من كوكب الأرض، وفي 21 أكتوبر الحالي، سوف تكون نهاية الأرض، وفي أواخر ديسمبر سوف يكون هناك هجوم من جانب كائنات فضائية على حد زعمه على الكوكب الأزرق.

الجدير بالذكر أن بعض العلماء بمشاركة العالم ديفيد ميد، أجروا بعض البحوث بعد أن اطلعوا على استنتاجات فلكية سابقة، أن كوكب نيبرو سوف يدمر الأرض في الثالث والعشرين من سبتمبر الماضي، وهو ما لم يحدث.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. Avatar of الطاهر
    الطاهر يقول

    نهاية العالم تكون بالنفخ في الصور بامر من الله عز وجل فاتقو الله و دعكم من دجل الكافرين

  2. Avatar of حكيم الفوارس
    حكيم الفوارس يقول

    الفضائيون يعيشون في كواكب تشبه الارض ونحن البشر ايضا في نظرهم فضائيون فكلنا فضائيون. ولكن لن نستطيع الوصول اليهم مهنا بلغنا من علم ومهنا تطورنا فيزيائيا وحسابيا لاننا لن نستطيع اختزال المسافات والزمن

  3. Avatar of ابو قفل يلعن حنانك
    ابو قفل يلعن حنانك يقول

    اقول الله يرفع عنه ولا يبلانا وعلم الغيب مايعلم فيه الا رب العالمين ودمتم سالمين

  4. Avatar of جاد الصمطى
    جاد الصمطى يقول

    نهاية الدنيا علمها عند الله وحده

  5. Avatar of
    غير معروف يقول

    هالكافر الكذاب لازال يسوي نفسه يعلم الغيب ويعلم ماراح يحدث بناء على تفاهات من مخه انا أتحداه اذا بيصير شي على الموعد الي حطه . يا عدو الله انت مجرد واحد مختل عقليآ مكانك مستشفى المجانين مايكفي طلعت كذاب كذا مره ولازلت تكذب تعرف انت فيك حاله نفسيه انك تكذب على نفسك وتصدق نفسك وتبغى الناس تصدقك . أصحى ياحمار من غبائك وخلك مع نفسك .