رحلة بالصور داخل أكثر منازل الرعب بأمريكا

المنازل المسكونه ما هى الا مسميات نطلقها على المنازل التي تحدث بداخلها أشياء غامضه، مثل تحرك للأشياء وتبديل أماكنها وقد فسر بعض المفسرين أن تلك الظواهر ترجع إلى نشاط كهرومغناطيسى زائد يحدث بداخل تلك المنازل، أما البعض الآخر فقد ذهب إلى تفسيرها على أنها نشاط لكائنات ما وراء الطبيعة الخفية المسئولة عن إحداث تلك الحوادث وليس ذلك فقط بل وقدرتها على السيطرة على المنزل بالكامل.

رحلة بالصور داخل أكثر منازل الرعب بأمريكا 1 12/5/2015 - 4:52 م

وذهب أصحاب الفكر الثانى أن السبب يرجع في سيطرة تلك الكائنات المخيفة على تلك المنازل ترجع لعدة أسباب :-

فمثلا قد تكون بسبب موت أحد الأشخاص في ذلك المنزل وكانت وفاته غير طبيعيه مثل مات محروقاً وتبقى روحه عالقه في المكان وتصبح تلك الروح خبيثه فتقوم بإيذاء من يقوم بالأقتراب من المنزل أو المكوث به.

أو قد يكون مثلا قد تم بناء ذلك المنزل فوق أحد المقابر أو أماكن الحرب والنزاع، فتقوم تلك الأروح  الخبيثةببث الرعب والسيطره على من يسكن في ذلك المنزل وقد تؤدى إلى جنون أحد أشخاص المنزل مما يجعله فاقداً لعقله ويقوم بقتل باقى أفراد أسرته.

أو تكون تلك المنازل مملوكة من قبل لأحد السحرة والمشعوذين، مما يجعل من ذلك المنزل مكان يثير الرعب لمن يوجد بداخله.

وتوجد الكثير والكثير من الأحداث الحقيقيه حول الكثير من المنازل المرعبه والمسكونه والآن سوف نعرض لكم بعض المنازل المرعبه في أمريكا مع ذكر بعض الاحداث البسيطة الخاصة بكل منزل.

1- منزل خلف قصر ميلان في أوهايو  ، ويزعمون سكان المنطقة أن المنزل كان ملكاً لساحره.

Locals say the owner of Ohio’s Milan Mansion was a practicing witch.

2- منزل أوكرون بولاية أوهايو  ويعتبر صاحبه من أشهر القتله في الولايات الامريكيه.

The childhood bedroom of one of the most notorious serial killers in American history، Robert Berdella (also known as the Butcher of Kansas City).

3- هولى القصر المسكون في ولاية تكساس وقد وقعت به بعض جرائم القتل الغريبه

The Hooley Haunted Mansion in Texas was home to several strange deaths in the 1970s، when the mansion served as a bed and breakfast.

4- بيت آخر مسكون في بوفالو بنيويورك وقام فيه الشريف المحلى بأطلاق لنار على نفسه، ويقول السكان المجاورون لذلك المنزل أنهم يوميا يقومون بسماع صوت لطلقات رصاص في ذلك المنزل.

The Cater House Estate in Buffalo، New York، was home to a local sheriff who shot himself after the place went into foreclosure in 1968. The house has remained vacant ever since، but locals claim they regularly hear voices coming from it.

5- وفي هذا المنزل قد أنتحر الزوجين وتركوا أطفالهم الأربعه في ذلك المنزل لأكثر من عقد من الزمن.

kentucky

6- منزل بيلى في هارتفورد

connecticut

7- القصر المسكون فىديترويت ميتشيغان  ووقعت فيه جريمه قتل ثلاثيه

The Temple Haunted Mansion in Detroit، Michigan، was the site of a triple murder in August 1942.

8- قصر عائلة أوليفر في بنسلفانيا  وتلك العائله أختفت فجاءه، ويقول السكان المحيون للمنطقه أنهم يرون بعض المشاهد للاسره من خلال النوافذ.

The Oliver Family Mansion، Chester، Pennsylvania. The Oliver family went missing in 1898، a mystery that baffled investigators. The family was never found، but locals say they can sometimes see the Olivers in the windows of the mansion.

9- بيت الدمى الموجود في فيلاديفيا ويوجد بداخله بعض الادوات ورأس لدميه.

The Doll House in Mansion in Philadelphia is an abandoned mansion full of dolls، saws، and other tools neatly displayed on metal shelves throughout several rooms.

10- منزل سفاح كليفلاند حيث هذا المنزل ملكا للسفاح ماديسون حيث قام بقتل وتعذيب الناس داخل منزله.

Abandoned house in East Cleveland، Ohio، where serial killer Anthony Sowell hid victims’ bodies.

11- منزل بنيامين أولبريت الذي قام بأطلاق النار على ابنه عن طريق الخطأ، ثم قام بقتل نفسه وزوجته.

The Nova House، Youngstown، Ohio. Benjamin Albright shot and killed his son by accident and then killed himself and his wife in 1958. The home has been vacant ever since and still has personal belongings inside.