قصص واقعيه حول كتاب شمس المعارف الكبرى لتحضير الجن

كتاب شمس المعارف الكبرى من أشهر كتب السحر وتحضير الجان، ولذلك تم تحريم قراءة هذا الكتاب لأنه يصنع ضررا كبير بقارئه وأيضاً العامل به.

كتاب شمس المعارف من تأليف أحمد بن على البونى الذي توفي عام 622 هجرياً، وهو كتاب يحتوى على العديد من الطلاسم المتعلقة بالاعمال والسحر والشعوذه.

تم طباعه كتاب شمس المعارف الكبرى حديثا مع أدخال بعض التحديثات عليه وحذف بعض المحرفات به الأ أنه يظل أسوء كتاب ممكن أن يتم به أعمال السحر حيث أنه بمجرد نطق أسماء معينه في الكتاب تحضر الجن إليك.

ولذلك  فهذا الكتاب ممنوع في الدول الإسلامية إلا أنه مازال يطبع حتى الآن.

هذا الكتاب يحتوى تقريبا على 600 صفحه وأربعون فصلا، ومكتوب عنوان صريح تحت العنوان الرئيسى للكتاب كشف الظنون وهى تعنى طريقة تحضير الجن وأستحضار المرده منهم.

وقد تضاربت الاقاويل كثيرا حول هذا الكتاب فمنهم من قال أن مؤلفه شيعى في الأصل، ومنهم من ذهب إلى أن مؤلفه مارد كبير من مردة الجان يدعى أحمد البونى.

ويحتوى هذا الكتاب على بعض الآيات القرآنية مع تحريفها وأدخال رموز فلكية بها مثل كوكب زحل وبعض الأرقام والطلاسم، وتوجد بعض التوسلات بأسماء الله تعإلى، وبعض العلوم الغير مألوفة وذلك بجانب أدعية غير صحيحة وبلا سند.

وقد وردت بعض القصص الواقعية حول من حاول قراءة كتاب شمس المعارف الكبرى وماذا حدث لهم بعد قرائته.

القصة الأولى :-

يروى صاحب القصة بأنه صديقه قد احضر له الكتاب، وكان يحتوى على أسماء الجن فقام بقطع الصفحات التي تحتوى على أسمائهم حتى لا يقرأها فيتم أستدعائهم  وأن اغلب ما يحتويه الكتاب عبارة عن رموز فلكية وأرقام وكلمات مبهمة غير معروفة، وأن الكتاب كان مظهره مخيف حيث انه كان مخيط ومغلف بخيوط عريضه، وبعد قرائته لكتاب شمس المعارف وجد شخص قريب من منزله يريد الصدقة فذهب إليه فوجده مخيف حيث كانت عيونه بارزة وجاحظة ووجهه مخيف وأيضا أرجله مخيفه، وسلم عليه فحدثت رعشه غريبة في جسده لم يستطع أن ينساها، وكان يراه يوميا قريبا من منزله، والغريب انه بعدما أرجع صاحب القصه الكتاب إلى صديقه، أختفي ذلك الغريب  وقد قيل فيما بعد أنه أحد الجان المذكور اسمهم في الكتاب.

القصه الثانيه:-

ويروى اخر ما حدث له أنه ذات يوم كان يقوم بتصوير هذا الكتاب، وقد تمت حوادث غريبه في المكان الذي يقوم بالتصوير فيه مثل أنقطاع النور وغيره، وقد قيل أن الكتاب ملعون وتصيب اللعنه ما حوله، وأن للكتاب خدام من الجان لحمايته.

أما القصه الثالثه:-

فأنه عندما قرأ أحد الأشخاص هذا الكتاب فقد جٌن، وفقد عقله وأصبح يدور في المدينة ولا يدرى ماذا يفعل.

وغيرها من القصص التي تشيب لها  مثل بعد قراءة بعض الأشخاص لذلك الكتاب تم احراق منزلهم بدون سبب ومنهم من رأى أشبح متواجده بجانبه أثناء النوم ومنهم من يحس بصوت أنفاس وصراخ بأذنيه.

والغريب في الأمر أن النسخة الاصلية من هذا الكتاب مفقوده إلى الآن ولا احد يعلم مكانها تحديد، فهناك أقاويل تذهب إلى قول انه تم دفنه أثناء موت صاحبه، واقاويل أخرى تذهب إلى أن كبير المرده هو من قام بأخفائه، وأقاويل آخرى تذهب إلى أنه تم أحراقه من قبل مجموعه من المسلمون حتى لا يحدث الأذى بالاخرون.

تعددت الأقاويل ولكن إلى الآن مازال بيننا كتاب شمس المعارف الذي يحتوى على اسماء الجان والمردة الذين بمجرد نطق اسمائهم يتم تحضيرهم وأستدعائهم.

وأن كنت تنوى قرآته، فتوقع أسوء ما يمكن أن يحدث لك ولمن حولك.

 

3 images (2) images (1)


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

120 تعليقات
  1. رغد يقول

    الكتاب معي وانا قراته ولم يحدث شي

  2. غير معروف يقول

    منجدك؟؟

  3. اية يقول

    هدا الكتاب شمس المعارف الكبرى كدب

    1. غير معروف يقول

      انا قرأته ولم يحدث شي

  4. غير معروف يقول

    ابا الكتاب

    1. غير معروف يقول

      انتبه!

  5. غير معروف يقول

    يوجد عندي كتاب شمس المعارف الطبعه الاصليه من
    النسخه الاصليه

    1. غير معروف يقول

      تبيعه انا اباه0504999505

    2. غير معروف يقول

      تبيعه

  6. بنسعيد يقول

    الله يستر

  7. عياد نادية يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم.
    على حسب عقلي لقد استغل ابليس عليه لعنة الله إلى يوم الدين كاتب الكتاب احمد على البونى حتى يقوم الانسان نفسه بنشر وتمرير أعماله الشيطانية و يقوم الانسان ب تدمير نفسه ب نفسه لهذا احباءى و حبيباتى فالنضع كل الرغبة والهمة والفضول على المصحف الريف ونقوم ب قراءته احسن قراءة و فهمه و تطبيقه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

  8. ريكا يرحمك.... يقول

    القصص دي تشويقيه جدا و انا شخصيا بتمني يحصل معايا حاجه واجرب الشعور ده و القصه كانت حلوة مع تمنياتي بتوفيق جميعا… -reka-

  9. سلمى يقول

    السلام عليكم ي اخواني انا حابة انزل هدا الكتاب لي اسمو شمس المعارف وعندي فضول كبير جدا اقراه ادا في حدا منكم عندوا نسخة او رابط يحطوا في التعليق وشكرا

    1. احمد يقول

      معى نسخة مصورة من الكتاب

    2. غير معروف يقول

      هناك نسخت للبيع

    3. غير معروف يقول

      انا عندي انسخت الحقيقية ٌٕٓ*

    4. غير معروف يقول

      وما فائدتك منه اذا قرئته هو فقط يضرك ولا ينفعك

  10. الوزاني بدر الدين يقول

    لا يتكلم السر إلا ذي ثقة وخيار السر عند أهله مكتوم.علم الروحانيات علم شريف ومقدس لا يصل إليه الموفون من الحكماء والعارفين هم الدين يعرفون هده الأسرار ليس من هب ودب

  11. غير معروف يقول

    لا حولة ولا قوّة الاّ بالله .اتقو الله

  12. غير معروف يقول

    في جني جالي ودخل في عار طيزي و ناكني

  13. غير معروف يقول

    أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله ،،، إذا سألت فاسأل الله و إذا أستعنت فأستعن بالله ،، الأستعانة بالجن فى قضاء الحوائج ممكنة و لكنها محرمة لأنها تخرجك من طاعة الله ،، و الجن لن يستجيب لك أبداً طالما أنت عبد مؤمن ،،، الطريقة الوحيدة لتجعل الجن يستجيب لمطالبك هى أن تكفر بالله و تشرك به .. أستعيذوا بالله من الشرك و أرتقوا يرحمنا و يرحمكم الله ..

  14. غير معروف يقول

    مؤلف الكتاب سني صوفي وليس شيعي أو مارد.
    وكل القصص المحكية عنه مجرد أراءشخصية لا أساس لها من الصحة.

  15. احمد يقول

    بالمناسبة كتب السحر كثيره ولاينصح باستخدام الجن لمضرة الناس السحر حقيفه والجن حقيقه ولكن الاستعانه بالجن والتقرب اليها هدف سامي للشيطان من اجل اغواء الناس تبحرو عن مصداقية ذلك من اليتيوب والسحره الذين تابو ستجدو حقيقة الدجل والكفر والشرك والخسران

    1. عبد الله داوود يقول

      السحر والاعمال عالم خفى لايعلم فيه شي

  16. اجمد يقول

    هذه كتب شرك ابتعدو عنها واتقو ربكم

  17. صالح يقول

    وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ ۖ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ ۚ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ ۖ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ۚ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ ۚ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ ۚ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ ۚ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (102) وَلَوْ أَنَّهُمْ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَمَثُوبَةٌ مِّنْ عِندِ اللَّهِ خَيْرٌ ۖ لَّوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ (103)

    1. عبد الله داوود يقول

      انا بقول حلات قرات

  18. عربى يقول

    الكتاب موجود معى و عاوز ابيعه
    01155382303

    1. بودي يقول

      بي كم

    2. غير معروف يقول

      01155382303

    3. الوزاني بدر الدين يقول

      وكل من يبحث على أمهات الكتب في علم الروحانيات.بجميع أنواعها فهيا مجودة عندنا

  19. نايف يوسف عبد الهادي الشوابكه يقول

    كتاب الأولياء والصالحين

    1. بودي يقول

      انت شويع ولا ايه

  20. غير معروف يقول

    اولا مكتوب داخل الكتاب الطرق اللتي تصل بها الي معرفة الاوفاق .وياكد في معظم كلامه كلمة …افهم ذلك …..وهذا الكتاب صحيح مائه بالمائه

  21. ملك يقول

    هل الكتاب موجود وحقيقي

    1. غير معروف يقول

      نعم الكتاب موجود وحقيقي وكانت عندي نسخة اصلية منه لكن احد المقربين اللي قام بحرقه حيث ان احد صديقاتي عثرت عليه في سرداب في احد بيوت الكاظمية وكانت عندي نسخة اصلية وقريت منه اشياء جدا كثيرة وبالفعل اشياء هواي سويتها وفعلا نجحت وكانت النتيجة اي عمل سحر أقوم بي ينجح واذيت بي العديد من الناس وحتى بعض الناس كانت تهابني جدا ولكن بعد حرقه للاسف ذهبت مني الهيبة

    2. صالح الاحمد يقول

      كل ما ذكر من القصص خيالية .شمس المعارف كتاب علمي وفلسفي .والتحذير .
      اقرا ما ترغب ولا تطع كل المحذرين فليس فيه من السوء ما ذكر

  22. سعيد عبدالله يقول

    سلام عليكم جميعن ،،
    علي فكر الكتاب ال.انتو بتكلمو علي هو موجود معايه دلوقتي والله العظيم.. وانامش بقرّا في زي الاول

    1. مبهم يقول

      احرقيهو بسرعه النو حيضرك

    2. غير معروف يقول

      ممكن صفحات جلب الحبيب

  23. سعيد عبدالله يقول

    لااله،الاالله محمد رسول الله
    الحمد الله علي كل شي

  24. نواف العتيبي يقول

    بنسبه لناس اللي تقول الكتاب بالعكس ما حرف شيء من الآيات ؟ ادخل على اليوتيوب وشوف المشايخة ايش بيقلون عنه ؟ وفيه سحره تإئبين يكشفون أسراره , يقلون اصلا ما يستحضر الشيطان الا بإئيه قرانيه وبعدها تتكلم بصفات لهم وأسماء وأقوال تدل على الشرك .. فيكم تستنجد بأسماء الجن وتقول الكتاب رائع ولا يودي الا الشرك ؟ انت الان تستعين بالشياطين والجان وتقول م يودي الى الشرك ؟ هذا دليل انك تساعد على نشر السحر ؟ وغيرك اللي يأيد كلامك ؟ فيهم اللي يحسن مضهر هذا الكتاب لي أسباب وهي ؟ اما انك تساعد على نشر السحر و الإشراك يالله لنك تقوم بالطقوس هاذي ؟ آكيد انك تبي الناس تشرك معك لأنك لو انت رجل صالح م دعيت لناس لقرايته ؟ او انك تمتلك نسخ كثيره من كتاب ** شمس المعارف ** وتبي تمشي سلعتك ؟ معقوله وصلت اقيامه لـ ٥٠ الف اي كتاب هاذا يأصل قيمته لهدرجه ؟ الكتب الثانيه ليش م وصلت لسعره ؟ دليل انه كتاب سحر .. يا ناس فتحو مخكم ؟ كتاب الله تاخذه من المساجد والمدارس ومن كل مكان بدون مقابل وترجع للكتب المشبوه ؟ و

  25. نواف العتيبي يقول

    يا ناس اقسم بالله ان فيه شخص اعرفه قرا هذا الكتاب واستحضرت الجن عنده يقول ٣ من الجن وحاول التخلص منهم ولا قدر وعلم الناس قال انا ما اقدر انام الا بالنهار والليل اذا جلس لحاله لو دقيقه استحضرو عنده ، ومع مر الأيام الشخص ذا فقد عقله وتوفى قبل سنه ، والكتاب لقاه في وادي مدفون بالسعوديه فنصيحة لحد يقرأه ، على قولت المثل .. السلامه راس مال ..

  26. درعا يقول

    القصص اللي فوق كلها مبينة تأليف و دراما ,
    حاب استحضر جن , حاب اشوف اذا في هيك مخلوقات عايشة معنا بهالكوكب أتعرف عليها. لأنه انا بأغلب الحال مو مصدق بوجود جن من الأساس.
    و حاس القصص اللي بتحوم حول هالكتاب كلها سوالف و بهارات زيادة لا أكثر و لا أقل.

    خطر على بالي اسم الكتاب اليوم و دخلت ابحث و أقرأ عنه . اسم الكتاب جذبني جداً , شمس المعارف. الاسم جدا رنان

    1. نواف العتيبي يقول

      يا حبيبي الا تؤمن بكتاب الله ؟ وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون *

    2. غير معروف يقول

      خرفنة

    3. غير معروف يقول

      الله ڨال ولقد خلقنا الإنس والجان
      يعني الجان موجودة

  27. غير معروف يقول

    ا لله يعلم الصدق من الكذب بس كوني شخصيا ماني مصدق اي شئ

  28. غير معروف يقول

    ولقد قراة كتاب شمس المعارف وكتب كسيره ولم يحضر لجن ولاشيطن وانا كنت اتعمدالقراءه وهذا خرافات وشكرا

    1. غير معروف يقول

      انا قلت كده بردو

    2. غير معروف يقول

      انا ايضا قراءتو ما صار شي

    3. غير معروف يقول

      شي طبيعي ما يحضرلك شي لان اصلا ما تعرف تقرأ ولا تكتب ف لفظك غلط ، اقرأ صح وتعال طمنا عن نفسك

  29. كمال عامر يقول

    بس الذي يريد يقرأ صفحه من هذا الكتاب وهي خاصه لحضور مارد عنيد الذي يريدها انا برسلها له بس يحفظ التصريف قبل قرائتها لعل الجني يبطش به في الحال وهالصفحه انا محتفظ بها وهي لأعمال الشر

    1. غير معروف يقول

      ابعت

    2. محمد احمد يقول

      ابعتلي الصفحات ديه

    3. نصر الشرعبي يقول

      ارسلها مع التصريف

    4. جنى يقول

      انا عايزة احضر جان كيف سوى هيك

    5. Hindi يقول

      اتقي الله في نفسك قد تكون سببا في أذية الكثير من الأبرياء والاتقياء….

    6. غير معروف يقول

      اشوف

  30. سـليمان؛العـبسي يقول

    عليكم.بكتاب.احياء.علوم.الدين.دا.كتاب.مفيد.جدان

  31. نحن مع الله يقول

    السلام عليكم يااخوتي واخواني في السلام انا لم اقراء الكتاب ولكن قرات القصص التي تدور حول هذا الكتاب واقول لكم ليس هناك ظهور للجن اعلم انه كان يظهر ايام سيدنامحمد صلى الله عليه وسلم ولكني اقول لكم وليس انا بل الله عزوجل قال في كتابه العزيز {انه يراكم هو وقبيله من حيسوا لاترونهم}كيف يظهر الجن وبين ايدنا قران نعتز به يااخوني انا اقول لكم ان هذه القصص من الخيال وانا معكم اذا ظهر لكم لمالم تقرو القران العظيم الذي بين ايدنا هو الذي سوف يحميكم صدقوني الخلاصه ان الجن لايظهر لنا لانه يخاف مننا لانه يعلم ان القران وبلاخص ايه الكرسي بين ايدنا استعينوا بالله يا اخوتي وسوف اختم الكلام بقوله سبحانه {انما ذلكم الشيطان يخوف اولياءه فلاتخافوهم وخافوني ان كنتم مؤمنين}‎:)‎احبكم في الله

    1. غير معروف يقول

      ان الجن والشياطين لاتظهر لك ابدا علي حقيقتها وانما تظهر لك علي هياة شي مرعب
      وايضا يمكنها التحول لاي شي تريده

  32. غير معروف يقول

    لم افهم شيء من ها دا الكتا ب لا ادري

  33. ملاك يتمنى يقول

    الصراحة انا عننندى فضوول شديد انى اقرأ هذا الكتاب .. ولكن اخاف ان يكون فيه شرك بالله … لا اله الا الله .. محمد رسول الله

    1. عبدالله محمد يقول

      لو تبي تقرءه اقرءه بعينك عشان ما تحضر الجن

  34. غير معروف يقول

    تجنبو قرآئت هذا الكتاب ياساده
    نصيحة محباً لكم

  35. غير معروف يقول

    يا خوان انا بدي افهم لكتاب بضر اذا قرأته ولا لا

  36. مهند الشامي يقول

    هذا كتاب طبيعي جدا ككل الكتب والمراجع وليس فيه اي تحريف لاي اية من القران الكريم – كان بين يدي نسخة اصلية قراتها عدة مرات – منذ عشرين سنة لم يؤثر بي شيء فيه – لا جن ولا عفاريت – ولم يكتب هذا الكتاب للجهلة والعوام – هذا كتاب لاولي العقول والالباب – كفاكم تحقير للعلماء – وتخويف الناس من هذه الكتب وهو ليس كتاب لطائفة محددة او مذهب ما – وما كتب فيه ليس خزعبلات – اتقوا الله في انفسكم

  37. هديل السقا يقول

    بصراحه انا لم اقرا الكتاب ولكن سمعت ردود الاخوه انا اخترم اراءه م ولكن نرجو من افقهاء الاسلام ان يوضحو الخقيقه اكتر للناس عن هدا الكتاب جزاكم الله خيرا

  38. سعد يقول

    خايف لانو شفت أشياء تتحرك غريبه لا حدا يقرأ اشعر بهم

    1. غير معروف يقول

      الكتاب خطر انا قراته احس الجن خلفي ماجا افعل

  39. عبدالله العبدالله يقول

    اما شخصيا قرأت فيه نصف صفحه وهي كانت عباره عن تعويذه كررتها حسب ماكان مكتوب يمكن كررت قرائتها 20 او ثلاثين
    عادي ماصار شي كان وقت العصر ،،
    نسيت الموضوع ،،،، لمن نمت في الليل كالعاده مرتاح ولا في شي وعندما استغرقت في النوم حسيت انه في شي كبس على راسي وصار يضغط فيه على المخده وانا اقاوم لكن مافي فايده وطبعا كنت كانني صاحي شايف كلشي في الغرفه والضو شغال وهو اصلا مطفي بعدها صحيت بعد مقاومه شديده مع اللي ضاغط على راسي وجسمي ،تعوذت بالله من الشيطان ورجعت نمت كمان ،،شوي وتنزل من السقف عنكبوت على الوجه انا صرخت من بشاعتها ومسكتها بيدي وصحيت ورميتها على الارض لكن الظاهر ماكان في لا عنكبوت ولا شي
    وبعدها عرفت انه هالكتاب مش طبيعي
    اصلا من اول ماقريت فيه حسيت شقلب دماغي حسيت في لخبطه في راسي
    عن تجربه شخصيه مش خرافه ولا حكايه
    تحياتي للجميع

    1. غير معروف يقول

      اتغطى كويس

  40. ايمان منديل يقول

    الكتاب محرف ومكتوب بالدم على جلد حيوان أسطوري
    وقامو بتحليل ذلك ااجلد ولم يتعرفو على الحيوان أبدا ومكتوب بالدم لشدة فظاعة ما كتب فيه .
    والله سبحانه وتعالى لم يمكنهم من كتابة ذلك ب الحبر العادي.
    و بمجرد تحريك شفتيك عند قرائته تدخل في الشرك وت صبح ملعون من عند الله وتصبح ممسوس و تحظر الجن ….
    خلاصة القول : الكتاب خطير جدا لا تبحثوا عليه ولا تحاولو قرائته لأنه في آخر المطاف ستعيش حياتك وانت تتمنى الموت ?

  41. شيماء يقول

    هذا الكتاب ملعون إتقو الله

  42. أبو وحيد الفاسي الوزاني يقول

    كل ما قيل على كتاب شمس المعارف الكبرى فهو كذب. ونحن مستعدون للإجابة على كل تعليق علمي.فالشيخ الإمام أحمد البوني ترق أكثر من أربعة وخمسين مخطوط ولم يطبع منها إلا أربعة كتب شمس المعارف الكبرى والصغرى ومنبع أصول الحكمة وسوابغ النعم وما تبقى من مؤلفاته لم تطبع لحد الأن لأن جميع مؤلفات الشيح رحمة الله عليه.
    فهيا مراجع خاصة لا يمكن أن يتكلم فيها من هب ودب
    ونحن مستعدون أن ندافع عن هد الثراث النفيس ومن كان يتفوه بالكذب على الشيح نحن مستعدون للقاء معه حتى نبين الصواب من الغلط والحكمة من الخرافة.00212660695439

    1. غير معروف يقول

      انا ابي اقراه وشوف شو راه يوقع لي

    2. بعثره فتاه يقول

      طيب انا عندي فضول شديد اني اقرا الكتاب وماعرف من وين اجيبو او اشتري

  43. كردستاني يقول

    كم انتم حمقى يا عرب ?? اتمنى ان تجدو عقول عبرة الشعوذة ??????

  44. مروة يقول

    انا مسلمه وحبه اقرا الكتاب للمعرفه مش اكتر بس في بيقوله انه متحرف وناس تقول انه اصبهم الضرر منه وناس تقول لاء عايزه حد بيفهم يرد عليا

    1. غير معروف يقول

      هذا كتاب مزيج من السحر والهرطقات والخرافات
      ومزيج من سورة وايات القرآن والتلمود

    2. Tota يقول

      حضرتك لو مؤمنه بربنا اصلاااا ….لو قريتي كتب الجن كلها مفيش حاجه هتحصلك طول ما انتي مؤمنه بربنا..اقريه بس خليكي دائما مؤمنه بربنا

    3. coach_nancysedky@yahoo.com يقول

      اوعي

    4. غير معروف يقول

      just do not read it for being safe

    5. غير معروف يقول

      لا تقرأي فيه وتوقعي بمشاكل مالك فيها نصيحة

    6. غير معروف يقول

      اكيد حبيبتى هوى يقلو هيك بس انا ما اعرف
      الله اعلام كونت افتش على هدا الكتاب بس
      مالقيتو ابدا اي واحد أسألو عليه يقول أنه مضرور

  45. ضياء الشريفي يقول

    بسمه تعالى .
    وصلى الله على محمد وال الطيبين…
    الذي نتقد هذا الكتاب و وصفه بأمور غير صحيح
    اولا لا يوجد اي تحريف للقرأن الكريم ولا يستطيع اي شخص ان يحرف كتاب الله والدليل اية الذكر (انا انزلنا الذكر و…….)
    ثانيا الكتاب فيه طلاسم للتعويذ من الجن و اعمال السحر مثلا ام الصبيان ….
    ثالثا هذا الكتاب فيه امور فائدة ويوجد في نهاية الكتاب اعمال لتحضير الجن المسلم و يقول المألف اذا احببت للعمل الخير …
    رابعا شنو سبب كره الشيعى وتقول هذا الكتاب للمؤلف شيعي يعني توصف الشيعى ب الدجالة والسحرة لماذا لانه يوجد به طلاسم للامام علي عليه السلام لا اريد ان اذكر شيئ لخلفائكم الذين لا يحفظون من كتاب الله أيتان.
    رابعا انا اقرأ الكتاب وانا عمري 14 سنة وحتى 22 سنة ولم يحدث شيء اتوقع انت الذي تنتقد هذا الكتاب قد شاهدة فلم على قناة mbc2 السعودية الكافرة ….
    والحمد لله رب العالمين
    سيد ضياء الشريفي …. العراق النجف الاشرف … الكوفة العلوية المقدسة ….

  46. صفاء السودانية يقول

    و الله الكتاب معي و كنت بقرا فيهو قبل اكتب التعليق دا و عادي جدا مافي اي حاجة حصلت لي غير رجعة بسيطة في السرير

    1. ikram El jabiry يقول

      شوووووو وووو الكتاب عند جدي عمرو 167 سنة والله العظيم انو مابيخرج بس بضل بغرفتو وبيبكي

    2. احمد اسعد يقول

      ممكن تستعير نسخه

  47. sameha yosef يقول

    انا اسف عم شوف اشي في الكتاب بخوف كتير
    انا عن جد عم بقرا فيه
    يا رب احمينا
    يا رب ساعدن

    1. احمد اسعد يقول

      ممكن اقراه لو سمحت

  48. sameha yosef يقول

    ما رح اصدق هذه الاشي لأنو ما شفت مثل هذا الاشي من قبل
    ممكن يكون في هيك اشي
    أنا حاليا عم بقرأ الكتاب وما شفت اشي

    1. عاشقه الصلاه يقول

      كل هاد خرافات الايمان وحده قادر على تغلب الف كتاب

  49. عزازي يقول

    هذه الآية آية عظيمة، وهي آية محكمة أنزلت في أهل الشرك إذا ماتوا على الشرك، إذا مات المشرك لا يغفر له، أما إذا أسلم وتاب إلى الله يغفر، لكن إذا مات على الشرك فإنه لا يغفر له، لهذا قال سبحانه: إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء (48) سورة النساء. يعني لا يغفر له ذنوبه يدخله بها النار كما قال في الآية الأخرى: إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللّهُ عَلَيهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ (72) سورة المائدة. فالمشرك إذا مات على الشرك لا يغفر له، بل له النار أبد الآباد والجنة عليه حرام. قال تعالى: وَلَوْ أَشْرَكُواْ لَحَبِطَ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَعْمَلُونَ (88) سورة الأنعام، فالمقصود أن الشرك هو أعظم الذنوب، وأقبح القبائح فمن مات عليه لم يتب لا يغفر له والجنة عليه حرام بنص هذه الآية، وهو قوله سبحانه: إن الله لا يغفر أن يشرك به ثم قال سبحانه: ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء. يعني ما دون الشرك من الذنوب كالزنا، والعقوق، والخمر، ونحو ذلك تحت مشيئة الله، إن شاء الله غفر لصاحبه يوم القيامة بأعمالٍ صالحة أخرى، وبحسناته الأخرى فضلاً من الله وجوداً وكرما وإن شاء عاقبه على قدر معاصيه التي مات عليها من عقوق ٍ للوالدين أو أحدهما أو شرب المسكر من الزنا من الغيبة وغير ذلك، ثم قال سبحانه:ومن يشرك بالله فقد افترى إثماً عظيما. في الآية الأخيرة: وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلاَلاً بَعِيدًا (116) سورة النساء. فالمشرك ضال ضلالاً بعيدا، وقد افترى على الله إثماً عظيماً، حين ظن أن الله يجيز هذا الشيء ويرضاه، وعبد الأنداد والأصنام من دون الله، يظن أن هذا مرضي لله، وهذا باطل، قد افترى على الله إثماً عظيماً بهذا الظن السيء، والخلاصة أن مات على الشرك لا يغفر له، والجنة عليه حرام، من عرب، وعجم ومن جنٍ وإنس، ومن مات على ما دون الشرك من المعاصي فهو تحت مشيئة لله، خلافاً للمعتزلة والخوارج ومن سار على مذهبهم من سائر المبتدعة، فإن الخوارج والمعتزلة ومن سار على مذهبهم يرون العاصي مخلداً في النار وأنه لا يغفر له، إذا مات على الزنا يرونه مخلداً في النار، أو الخمر يرونه مخلداً في النار، وهذا باطل، فهم تحت مشيئة الله، إن شاء الله غفر له ومحى عنه سيئاته وادخله الجنة بتوحيده، بإسلامه وما عمله من الصالحات…، وإن شاء عذبه على قدر معصيته، يعذب في النار ما شاء الله، ثم يخرج من النار عند أهل السنة والجماعة، وهم الصحابة رضي الله عنهم وأتباعهم بإحسان، يعذب ما شاء الله، قد تطول مدته وقد تقصر على حسب أعماله السيئة، ثم يخرج من النار، لا يخلد في النار، لا يخلد في النار إلا المشركون والكفرة، أما العاصي الموحد المسلم لا يخلد في النار إذا دخلها، يعذب على قدر معاصيه التي مات عليها لم يتب، ثم يخرجه الله من النار، إلى الجنة عند أهل الحق، عند أهل السنة والجماعة، بإجماع أهل السنة والجماعة، خلافاً للخوارج والمعتزلة، ومن سار على منهجهم من الإباظية المقصود أن هذا القول باطل وأن العاصي المسلم الموحد تحت مشيئة الله لا يكفر ولا يخلد في النار. الخوارج يقولون: كافر، إذا زنا كفر، إذا سرق كفر، إذا شرب الخمر كفر، هذا باطل، هذه معاصي وليس بكافر، لكن إيمانه ضعيف؛ ولهذا جاء في الحديث أنه عليه السلام أنه قال: (لا يزني الزاني حين يزني وهو مؤمن-يعني إيمان كامل-، ولا يسرق حين يسرق وهو مؤمن، ولا يشرب الخمر حين يشربها وهو مؤمن)، يعني إيماناً كاملاً، عنده أصل الإيمان لكنه عاصي، إيمانه ضعيف وبهذا نفي عنه كماله، بدليل أنه -صلى الله عليه وسلم- لم يحكم على الزاني بالردة، ولا على السارق، بل جاء بنص القرآن أن الزاني يجلد مائة جلدة يعني إذا كان بكراً، والزانية كذلك، وإذا كان الزاني محصناً، فإنه يرجم بما صحت به السنة ونزل به القرآن نسخ لفظه وبقي حكمه، وجلد حداً، ورجم حداً، وصلى عليهم النبي -صلى الله عليه وسلم- لما رجموا والسارق تقطع يده وليس بالكافر، ولو كان كافر يقتل؛ لقول النبي -صلى الله عليه وسلم-: (من بدل دينه فاقتله). إذا كان السارق كافر كان قتل ما قطعت يده، هكذا شارب الخمر لو كان كافراً قتل، ولكن يجلد أربعين جلدة كما رآها عمر رضي الله عنه والصحابة جعلها ثمانين، يجلد ثمانين جلدة، فقول الخوارج والمعتزلة من أبطل الباطل، فليس بكافر العاصي إذا كان موحداً يعبد الله وحده وليس عنده نقض من نواقض الإسلام، وليس بمخلد في النار إذا مات على معصية، وهو موحد مسلم، ولكنه إذا لم يعفو الله عنه يعاقب على قدر ذنبه حسب حكمة الله ومشيئته سبحانه وتعالى، ثم يخرجه الله من النار بعد التطهير، والتمحيص إلى الجنة، ولا يخلد في النار إلا الكفار، لا يخلد في النار إلا الكفار الذين حكم الشرع بكفرهم، وخروجهم من الإسلام، أو ارتدوا بعد الإسلام، ارتدوا عن الإسلام وصاروا كفاراً، هؤلاء يخلدون في النار بإجماع المسلمين علماء، كما قال الله في حقهم وأشباههم: وَمَا هُم بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ (167) سورة البقرة. وقال فيهم سبحانه: يُرِيدُونَ أَن يَخْرُجُواْ مِنَ النَّارِ وَمَا هُم بِخَارِجِينَ مِنْهَا وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ (37) سورة المائدة. وقال في حقهم: كَذَلِكَ يُرِيهِمُ اللّهُ أَعْمَالَهُمْ حَسَرَاتٍ عَلَيْهِمْ وَمَا هُم بِخَارِجِينَ مِنَ النَّارِ (167) سورة البقرة. هذا هو الحق، هذه المسألة مهمة عظمية يجب على من كان عنده شيء من الإشكال أن يعتني بهذا المقال، وأن يعرف حقيقة مذهب أهل السنة والجماعة، وأن يحذر قول الخوارج والمعتزلة ومن سار على منهجهم من أهل الباطل، الذين يقولون أن العاصي كافر، كالزاني ونحوه، أو يقولون أنه مخلد في النار، كل هذا باطل، فالعاصي المسلم الموحد ليس بكافر، وليس مخلداً في النار، ولكن إن دخلها يعذب على قدر جريمته، ثم يخرج منها إلى الجنة كما تواترت في ذلك الأحاديث عن رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، وأجمع عليه أهل السنة والجماعة، وثبت عنه -صلى الله عليه وسلم- في الصحيحين وغيرهما أنه يشفع في العصاة عدة شفاعات، فيخرج الله من النار أقواماً كثيرين قد امتحشوا، قد احترقوا يخرجهم الله؛ بشفاعته -عليه الصلاة والسلام-، ويخرج الله أيضاً من النار بشفاعة الملائكة والأنبياء الآخرين والرسل والمؤمنين والأقطاب، يخرج الله جماً غفيراً من النار بالشفاعة، ولا يبقى في النار موحد، وبعد الشفاعات يقول جل وعلا: شفع الأنبياء وشفعة الملائكة وشفع المؤمنون ولم يبق إلا رحمة ارحم الراحمين فيخرج الله من النار أقواماً بغير شفاعة أحد، يخرجهم من النار سبحانه؛ لأنهم كانوا يقولون: لا إله إلا الله، كانوا موجودين مسلمين دخلوا النار بمعاصيهم، فلما عوقبوا بقدر معاصيهم أخرجهم الله من النار بتوحيدهم وإسلامهم وسلامتهم من الشرك، هذا هو القول الحق من أهل السنة والجماعة وهم أصحاب النبي -صلى الله عليه وسلم- وأتباعهم بإحسان رضي الله عنهم وأرضاهم، وجعلنا من أتباعهم بإحسان، فالواجب على كل مؤمن، وكل طالب علم أن يعتني بهذا المقام حتى يبصر الناس وحتى يوضح لهم بطلان قول المبتعدة من الخروج والمعتزلة في هذا الباب، ومن سار على نهجهم الباطل، نسأل الله للجميع الهداية.

    1. غير معروف يقول

      يعني انت في رأيك اقطعوا يده يعني افصلوها عن جسده يالله عاجهلكم بالدين سو ساوى بالبشر

  50. عزازي يقول

    فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ﴿٨١ يونس﴾
    ياويلك من رب العباد في الاخره يوم لاينفع مال وبنوون لك الخزي في الدنياء والاخره ياعروي
    مادمت علي قيد الحياه فهذه فرصتك ترجع الى ربك الدنياء فانيه والاخره باقيه
    تذكر انك تدفن في قبرك لوحدك

  51. سماهر هيثم يقول

    والله العظيم الكتاب ده ملعون انا جربت وبحلف لكم بالله ارجوكم ابعدوا عنوا ‏

  52. غير معروف يقول

    الله يلعن جليس السو

    1. احمد يقول

      في كتب كتير زي كتاب شمس المعارف وما انصح احد يقرا
      زي هذه الكتب
      خادم الشيطان
      اللولو والمرجان في تسخير ملوك الجان
      شرح العهد القديم
      منبع أصول الحكمه
      وغيرها من الكتب الخطيره والممنوعه
      وغضا عّن النظر في الجانب الديني نحن بشر وربنا حجب عننا اشياء كتير ما نقدر نشوفها حفاظا علينا منها
      وانصحكم بقراءه كتب ثانيا اكتر متعه او منفعه
      سواء من الادب التخيلي
      فيودور ديوستوفيسكي
      جين اوستن
      أليكساندر دوماس
      جوستاف فلوبيرت
      جورج اورويل
      او من كتب الفلسفة او الكتب العلميه
      أفلاطون
      ميكيافيلي وغيرهم وغيرهم
      حتلاقي الفايده والمتعه في ان واحد وتوسع خيالك

  53. غير معروف يقول

    يا

  54. غير معروف يقول

    هاهاهاها هد كلو خرفة

  55. ابومحمد المشاويه يقول

    ياعروي شنغان لعنة الله عليك وعلى امثالك … البيض نعمة
    من نعم الله ولايجوز وضع دم الحيض النجس عليها

  56. غير معروف يقول

    الي الاستاذ الذي كتب تعويذه هنا اتقي الله انها هو الرحمن الرحيم

  57. عروي شنغان يقول

    عمل مجرب للمحبة والقبول
    ٧ بيضات
    دم حيض

    وتكتب على البيضة بدم الحيض
    حركوش ٢ عركوش ٢ فركوش ٢
    عبروت ٢ بهروت ٢ سهروت ٢
    وتضع البيضة في مكان مظلم
    ٢١ يوم
    ثم تسلقها وتستنشق البخار الصادر من الماء

    الطريقة لا تنجح الا اذا تم اتباع المطلوب تماما
    ولا تزد او تنقص يوما

    1. طير شلوى يقول

      يا سلام عليك انت اذكى واحد ويذا سويت الطريقه يطلع لك من جوى البيضه تنين كبير شفت كيف وما عليك في هاك اللحظه الا انك اتحطه بذنبك
      أللعن الله ابو هالشوارب عسى الله يورينا فيك عجائب قدرته

    2. eslam يقول

      هبل وجنون

    3. محمد يقول

      ههههههه عالم خالصه

  58. هالة فرحات يقول

    شوفو لا تشركوا بالله شيئا

  59. samira ok by يقول

    waaaa zooooobiii ana bariiite lkatabe l varai

    1. غير معروف يقول

      مالك باغا الكتاب اش غديري بيه

  60. محمد الفرنوانى يقول

    الكتاب رائع بكل المقاييس ولا توجد به آيات محرفة ولا شيء بالعكس الرجل يقول فى كل ما يكتب عليك بتقوى الله وطاعته فمن اطاع الله اطاعه كل شيء . الكتاب يا اخوانى جيد ولا غبار عليه وللبونى ايضا كتاب منبع اصول الحكمة وهو جدير بالاقتناء وفيه من المعلومات الكثير فرحم الله البونى قدس الله سره

    1. غير معروف يقول

      هلا انت قرات الكتاب صحيحا

  61. havid the angelus يقول

    في الحقيقة لقد قرأت الكتاب كثيرا مرارا وتكرار . صباحا وليلا . ولم أجد أي تحريف لكلام الله ولا لقرآنه . بل العكس وجدت علوم رياضية فلكية رائعة فعلا . وكما أنه لم يصبني ولا قدر بقة من الأذى . حتى إنني تلوت أسماء الجن والتعازيم والأوفاق لكن لا شيء . لم يحدث شيء . لأن الضار هو الله والنافع هو الله . هل من إجابة ؟

    1. غير معروف يقول

      انا ابغى الكتاب ضروري خلوني انجن مالكم دخل

    2. طير شلوى يقول

      ايه صادق مافيه شي وفيه اشياء حلوه حتى مبارات برشلونه البارح تابعتها فيه ع أساس انك الفريد من نوعه يوم مايجيك شي الواحد ونا اخوك يايقول خير او ليصمت الكتاب كله اصنام وطلاسم والمشايخ اللي اعلم منك حرمته انتهى انت في غنى عن خوض المغامرات

  62. havid the angelus يقول

    في الحقيقة لقد قرأت الكتاب كثيرا مرارا وتكرار . صباحا وليلا . ولم أجد أي تحريف لكلام الله ولا لقرآنه . بل العكس وجدت علوم رياضية فلكية رائعة فعلا . وكما أنه لم يصبني ولا قدر بقة من الأذى .بل وعدت أذكر الله كثيرا وأحفظ بسرعه عن ذي قبل . أسمع جملة فقط او جمل او آيات مرة واحدة فقط اقول مرة واحدة فقط أحفظها بسرعه . حتى إنني تلوت أسماء الجن والتعازيم والأوفاق لكن لا شيء . لم يحدث شيء . لأن الضار هو الله والنافع هو الله . هل من إجابة ؟

  63. صلاح سيد محمد يقول

    والله يا اخوانى في الاسلام انا اعمل في في هدا المجال وبفضل الله اولا واخيرا اما عن الكتاب فهو كتاب ملعون والله لا اريد شهره ولاا ابحث عن شئ غير رضالله وهدا الكتاب اخد الدجالين والمشعودين منه الكثير وارهبوا به الناس من قوة الجن ومن هم الناس اللى يخفون من الجن وبطش الجن القليل ايمانهم وليس عندهم ثقه في الله والجهل بامور كثيره وان الجن مخلوق من مخلوقات الله عز وجل ولا يرهبوا الا الناس اللي مستعده فعلا للخوف اما الانسان القوى بالله الجن يخاف منه وكثير من الشباب اللى انساق وراء حب الفضول تعب كثير وكثير بسبب هدا الكتاب وما يحويه من طلاسم واعياد بالله منهم من كان يريد القوة فلله وحده القوة والعزه ومنه من يريد المال مثل البحث عن الكنوز وغيره ومنهم من يبحث عن القوة الجنسيه والكثير والكثير وكلهم كانوا واهمين فاضلهم الجن فخسروا دينهم اولا وخسروا عقولهم ولم ياخدوا غير الحسره والندامه لان الجن بطبيعة الحال كداب ومماطل حتي يخرج الناس من المله واى شخص ادا اصابه ضر فليلجا الي الله اولا واخيرا لان الله قريب لنا من انفسنا ( انى قريب اجيب دعوة الداع ادا داعني ) وادا دهبت لاحد للعلاج وسالك عن اسم امك فاعلم انه دجال وادا سالك عن تاريخ ميلادك بالتفصيل مثلا 1\1\1985 فاعلم انه دجال وادا سالك عن صورتك الشخصيه او اى شئ من متعلقاتك الشخصيه اعرف انه دجال او ادا قال لك اشتري اى نوع من انواع العسل او المسك او حبة البركة او شئ تشنريه ويقولك هتعرف تشتريه هتقوله طبعا لا هيقلك انا هشتريه لك وايكم ثم اياكم الشيوخ اللى بتعلن عن نفسها فى القنوات الفضائيه في الشريط اسفل الشاشه وبقولوا للناس جلب الحبيب وجواز العانس وعندنا احجار كريمه وعظام هدهد والخزعبلات دى والدى ما انزل بها الله من سلطان اللهم ما بلغت اللهم فاشهد وصلى الله وسلم على سيدى رسول الله