رجل عمره يزيد على 250 عام يتسبب في تضليل البشر

لا ينكر مسلم واحد حقيقة المسيح الدجال الذي تكلم عنه النبي صلي الله عليه وسلم وذكره في احاديث كثيرة، ومن ضمن ماذكره صلي الله عليه وسلم أنه لم يأتى نبي الا وحذر قومه من فتنة الدجال، وقد اخبرت الاحاديث انه يخرج في اخر الزمان وانه يعيش من ايام النبي صلي الله عليه وسلم وربما من قبل ذلك وبذلك نفهم أن عمره قد تجاوز ال1400  عام.هل أنا مخطئ؟

رجل عمره يزيد على 250 عام يتسبب في تضليل البشر 1 12/4/2015 - 1:35 م

شاهد أيضاً صور كروت لعبة المتنورين الممنوعة من المخابرات الامريكية

ماذا ستقول أن اخبرتك أن عمره قدتخطي ال5000 عام وهو حى حتى اللحظه التي تقرأفيها هذا الكلام، هل تعلم انه عاش في مصر لفترة طويلة؟

لقد قابل هذا الرجل سيدنا موسي وحدث بينهما حوار طويل، نعم فهذا الرجل هو عالم بشري امد الله في عمره ليمده في الطغيان وليمتحن به البشرية كلها وقد اعطاه الله من العلم والامكانات مالا يمكن تصوره ابدا.

الم تسأل نفسك يوما في قصة العجل لماذا لم يعاقب سيدنا موسي الرجل الذي صنع العجل في حين انه عاقب كل من عبدوه حتى انه عاقب اخاه هارون البرئ؟

في عام 2007 تم عقد مؤتمر للاثاريين العرب في القاهرة ليعلنو عن اكتشاف غريب جداً وجدوه في دمشق في عام 2006 وكان الاكتشاف عن لوح من الصخر نقش عليه صورة سيدنا موسي وكذلك صورة السامري أو الدجال فكلاهما شخص واحد.

اقدم لك مقطع فيديو يشرح لك بالدليل هذا الامر وهذا الاكتشاف وخقائق مذهلة عن الدجال وتحكمه في حياة البشر.

https://www.youtube.com/watch?v=-YXJ6qcbvvE

بعد مشاهدتك للفيديو انتظر تعليقك عليه فلا تحرمنا رأيك.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمد أبو السعود يقول

    جميل جدا بارك الله فيك .. ولكن هل تعلم ان كل ما يحدث الان في العالم وتحديدا في الوطن العربي مرتبط بأربع كتب قد حملتهم من الانترنت PDF لم أر مثلهم وهم كارثة تتحدث عما حدث وما يحدث والله العليم يعلم الغيب والشهادة وعما سيحدث كتاب المسيح الدجال وده كارثة مفصل .. وكتاب زوال أمريكا واسرائيل وستفهم منه سبب القضاء علي صدام .. وكتاب ظهور المهدي المنتظر وكله بأدلة وبراهين عن واقع العالم الحالي من التوراة والانجيل والقرآن وأحاديث السنة النبوية.
    لو تريدهم لا أعرف كيف أرفعهم لك